أديداس تقدّم نسخات Parley

الثلاثاء 25 نيسان 2017

أديداس تقدّم نسخات Parley

 

كشفت العلامة التجارية الشهيرة أديداس النقاب عن نسخات Parley من أحذية UltraBOOST ، UltraBOOST X وUltraBOOST Uncaged. وتأتي جميع هذه النسخات بلون أزرق منعش مستوحى من ظلال المحيطات.

 

من خلال استخدام الحطام البلاستيكي البحري، تحوّل أديداس تهديداً خطيراً إلى خيط مفيد لتشكيل عناصر توقيعية من التصاميم المميّزة التي يقودها الأداء.

 

يعكس هذا الانجاز الأخير الناتج عن شراكة أديداس مع Parley، إلتزام الطرفين بالمحيطات عبر التركيز المتبادل على تنفيذ استراتيجية Parley A.I.R  التي تعتمد على تجنّب البلاستيك الأولي، اعتراض النفايات البلاستيكية واعادة تصميم بدائل جديدة.

 

 في أحذية UltraBOOST Parley، Parley UltraBOOST X وUltraBOOST Uncaged Parley، يعاد استعمال ما متوسطه ١١ زجاجةً بلاستيكيةً لكل زوج وتضمّ هذه الأحذية الأربطة، أحزمة الكعب، بطانات الكعب وأغطية بطانات الجوارب المصنوعة من مادةPET المعاد تدويرها.

 

وتكمن الفوائد الرئيسية من هذه النسخات في نظام Primeknit الذي يلف القدم لتوفير الراحة والتناسب، نظامBOOST لتأمين راحة فائقة الاستجابة وتوسيد فريد من نوعه، الكعب الخارجي المصنوع من المطاط للتكيف مع كل ضربة قدم عداء وغيرها.

 

 وفضلاً عن ذلك، يشمل حذاءUltraBOOST X Parley نظام Adaptive Arch الذي يضمن حرية التنقل أثناء الركض لمزيد من الراحة والدعم.

 

 وكجزء من التزامها بانشاء حركة عالمية، تدعو أديداس المجتمع العالمي الخاص بها إلى حدث adidas x Parley Run for the Oceans  الرقمي الذي يقام حول اليوم العالمي للمحيطات ٢٠١٧ من ٥  إلى ١١ يونيو المقبل.

 

العداؤون مدعوون إلى اظهار التزامهم بالقضية من خلال الانضمام إلى الجري من شوارع المدينة، الشاطئ أو أينما كانوا خلال ذلك الأسبوع.

 

وتجدر الاشارة إلى أن هذه الأحذية تصبح متاحةً للشراء ابتداءً من ١٠ مايو المقبل في المتاجر وعلى موقع أديداس adidas.com/Parley.