عطر MILLE MIGLIA CHRONO

الثلاثاء 25 نيسان 2017

عطر MILLE MIGLIA CHRONO

 


ميلي ميليا –سباق سيارات المميز والشهير الذي بدأ  يف1927. تحوّل إلى أسطورة مع مرور السنين,في شهر مايو من كل سنة، ينطلق هذا الحدث المرموق والملحمي الذي يضم سباق تحمّل للسيارات من بريشيا إلى روما، ويمتد على مسافة أكثر من 1600 كلم عبر أجمل المناظر الطبيعية في إيطاليا.

 

واليوم، يُعتبر ميلي ميليا أحد أهم الأحداث المنتظرة على أحر من الجمر في إيطاليا. تجذب البداية العظيمة للسباق العديد من المشاهدين المتحمّسين والآتين من كل أرجاء البلاد ليتابعوا هذا الموكب من السيارات الكلاسيكية، الذي يزداد روعة وتميّزاً عاماً بعد عام.

 

مع جمع الأناقة بالدقة، شكّلت شوبارد جزءاً من المغامرة منذ عام 1988، ولم تتوقف عن مواصلة حلم وتقاليد هذا الحدث السنوي الشهير والباهر من خلال الاحتفال بهذا السباق في كل عام مع نسخة محدودة من ساعات Mille Miglia.

 

وباستمداد الإلهام من السباق ومجموعة الساعات، تفتح الآن دار شوبارد فصلاً عطرياً جديداً في مجموعة Mille Migliaمن العطور للرجال مع Mille Miglia Chrono.

 

 

العطر

عطرٌ جذّاب، راقٍ وشرقي من ابتكار برونو جوفانوفيتش، صانع العطور الكبير في الشركة العالمية للعطور والنكهات (IFF)، ويتميّز بنغمة حارة وحرّيفة تزيد من إثارة الإمضاء الأصلي الآسر.

 

مستعدّون؟ هيّا، انطلقوا! إنه سباق عالي الإثارة لحماس التوابل الدافئة، تليها سرعة اللافندر، تماماً مثل دفعة من الأدرينالين على نغمة من الأسفلت. يقدّم العنبر والمر تأثيراً عالي الحيوية يتردد صداه مع البداية الحارة والحرّيفةليوفروا إمضاءً ملفتاً ومذهلاً.

 

 

الرجل

رجل Mille Miglia هو من أصحاب الشغف الكبير والذوّاقة الخبراء، وهو باحث دائم عن التراث والمواد من أعلى جودة. هو رجل يميّز نفسه في ابتكارات شوبار.

 

تأسر هذه الملحمة المميزة للسيارات بإثارتها العالية صانع ساعات صاحب شغف كبير وأناقة رصينة. يستمد منها طاقة تجعلك ترغب بالسير وراءه إلى أي مكان يذهب إليه.

 

بتميّزه الطبيعي، ينقاد لإثارة وحيوية السباق، الشغف بالجماليات والهوس في الدقة المتناهية.

 

بالنسبة له، الحياة هي أداء، النجاح هو برهان.

 

مثل السيارة التي يقودها، ومع جمع التوجّه العصري بالتقاليد، تبدو أناقته متميّزة بطابع خالد. ومع مزج الرفاهة بالأناقة الرياضية، يبحث الرجل الجالس خلف مقود هذه السيارة الكلاسيكية عن عطر متباين مع ذلك راقٍ ليتماشى مع شخصيته القوية.

 

عطرٌ هو فريد لا يمكن نسيانه، ظهر إلى الوجود ليكون كلاسيكياً.

 

 

التصميم

من الأحمر عالي الحيوية الذي يمثل ارتفاع مستويات الأدرينالين الناتج عن سرعة الكرونومتر الذي بدأ بقياس الوقت، إلى الكثافة السوداء التي تُظهر الطاقة القصوى لهذا العطر.

 

يبقى مطاط ساعات Mille Miglia مطابقاً للنسخة الأصلية.

 

 

نقاط البيع: محلاّت وجوه، سيفورا، باريس غاليري، ديبنهامز.