ريكسوس في سوق السّفر العربي 2017

الثلاثاء 25 نيسان 2017

ريكسوس في سوق السّفر العربي 2017
 
 
سجّلت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، المستوحاة من الضّيافة التّركية الفاخرة، مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2017 في دبي لتعلن عن افتتاح فندق "ريكسوس بريميوم دبي" Rixos Premium Dubai في جميرا بيتش ريزيدنس خلال الشهر المقبل.
 
 
وبما أنه يحمل توقيع الضيافة الفاخرة، ينتمي فندق "ريكسوس بريميوم دبي" الى فئة الخمسة نجوم ليضمّ 443 غرفة وجناح تقدّم أروع الإطلالات على شاطئ البحر و 6 مطاعم وردهات و يشمل عشر قاعات للاجتماعات تتسع ل12 و 150 ضيف و قاعة "دايموند" التي تتسع لألف ضيف. و سينضم إلى فنادق ريكسوس التي يصل عددها إلى 25 فندقا ومنتجعا في أوروبا و الشرق الأوسط و افريقيا.
 
 
وسيستمر المعرض لغاية 27 أبريل الجاري، ليعرض بشكل رئيسي مفهوم السفر التجريبي. وأشار السيد ايركان يلدريم نائب الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة فنادق و منتجعات ريكسوس في هذه المناسبة أن فنادق ريكسوس الفاخرة تلبّي مطالب مختلف الأسواق من خلال تقديم خدمات ضيافة مصممة خصيصا للفخامة .
 
 
وأضاف انّ المجموعة الفاخرة تشهد نموا مستمرا في سوق دول مجلس التعاون الخليجي، في دولة الإمارات والكويت والمملكة العربية السعودية وعمان وقطر على وجه الخصوص، وهي تسعى الى تقديم عروض حصرية للقاطنين في منطقة دول الخليج العربية ليحظوا بتجربة مثالية ومميزة.
 
 
من جهة أخرى، تطّبق مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس مفهوم السّفر التّجريبي، الذي يشكّل الموضوع الرئيسي لمعرض سوق السفر العربي لهذا العام، حيث تقدم فنادق ريكسوس نظام الخدمة الشاملة، وهو مستوى عالي من الخدمات الفاخرة المصممة خصيصا للضيوف و النزلاء.