متجر جديد ل Hublot في الدّوحة

الاثنين 24 نيسان 2017

متجر جديد ل Hublot في الدّوحة

 

دشّنت دار السّاعات العالميّة Hublot رسميًّا متجرًا جديدًا لها في الدّوحة في قطر، لينضمّ إلى سلسلة متاجرها الفاخرة المنتشرة في بلدان عديدة في العالم.

 

حضر هذا التّدشينَ المديرُ الإقليميّ لمنطقة الشّرق الأوسط وأفريقيا ماركو تيديشي، وأعضاء مجموعة الماجد ومن أبرزهم رئيس مجلس الإدارة أحمد مهدي الماجد ونائب الرّئيس جميل مهدي الماجد، وصديق العلامة التّجاريّة النّجم العربيّ السّوبر ستار راغب علامة.


وقد جعلت Hublot  نيّتها بالتّوسّع في منطقة الشّرق الأوسط واضحةً جدًّا على مدى السّنوات القليلة الماضية. فبعد افتتاح أحدث بوتيك في الخبر، افتتحت العلامة التّجاريّة السّويسريّة المتجر الثّاني عشر في المنطقة، في لاغونا مول في الدّوحة، في قطر.

 

رحّب ماركو تيديشي وأحمد مهدي الماجد بالزّبائن والضّيوف والصّحافيّين الّذين فرحوا بوجود مفاجأة سارّة، ألا وهي رؤية النّجم العربيّ المحبوب راغب علامة، وهو أوّل صديق ل Hublot في منطقة الشّرق الأوسط.

 

خلال احتفال التّدشين، تعرّف الحضور على أحدث السّاعات المصمّمة من Hublot وتفاعلوا مع السّوبر ستار الّذي أدّى دور البطولة في الآونة الأخيرة في الحملة الإعلانيّة الثّانية ل Hublot في الشّرق الأوسط وأفريقيا.

 

في هذا الإطار، قال ماركو تيديشي: "نحن واثقون من أنّ علامتنا التّجاريّة ستزداد قوّة في قطر مع تدشين أوّل بوتيك لها في هذا البلد، بالتّعاون مع شركائنا مجموعة الماجد".

 

وفي المساء، انضمّ فريق عمل Hublot والضّيوف وأعضاء مجموعة الماجد إلى عشاء خاصّ استضافته عائلة الماجد. وفي هذا اللّقاء، أتيحت الفرصة للضّيوف للتّعرف على المزيد من المعلومات حول العلامة التّجارية وإصداراتها الحديثة، في حين تناقش المتخصّصون حول تفضيلاتهم في عالم السّاعات.

 

أمّا أحمد مهدي الماجد فقد أعرب من جهته عن سروره بهذا الافتتاح الجديد، مشيرًا إلى "زيادة الطّلب على ساعات Hublot في قطر"، معتبرًا أنّه الوقت المناسب لتدشين بوتيك يوفّر مجموعة أكبر من السّاعات في الدّوحة.

 

تجدر الإشارة أخيرًا إلى أنّ هذا العام ل  Hublotيتمحور حول "فنّ الانصهار"، ويظهر هذا الأمر واضحًا في البوتيك الجديد، إذ إنّ انصهار الموادّ والأساليب يخلق جوًّا مرحّبًا بلمسة ودّيّة تضفيها الإنارة الهادئة، مع حلى معماريّة للأسقف تعود إلى القرن السّادس عشر، وأرضيات من خشب البلّوط باللّون الفضّيّ، والجدران المغطّاة بالحرير مع تفاصيل من الخشب والكروم، بالإضافة إلى الأثاث الإيطاليّ المعاصر وروعة السّاعات المعروضة.