مهرجان حرب النجوم في سنغافورة

الاثنين 24 نيسان 2017

مهرجان حرب النجوم في سنغافورة
 
 
كشف مجلس السّياحة السّنغافوري وشركة والت ديزني جنوب شرق آسيا النّقاب عن شراكة لمدّة ثلاث سنوات تهدف إلى توفير تجارب فريدة من نوعها تحمل مواضيع أكبر العلامات التجارية لشركة ديزني وأكثر القصص شعبيّة والشخصيات الأكثر شهرة.
 
 
وسيبدأ التّعاون المذكور مع الاحتفال بالذكرى السّنوية الاربعين لحرب النجوم Star Wars الشهيرة التي من المقرّر أن تبدأ الشهر القادم. "وسيحمل المهرجان عنوان “Star Wars Day: May The 4th Be With You Festival” ليمتدّ لثلاثة أيام في الحدائق المطلّة على خليج "عاردنز" Gardens by the Bay، تليها فعاليات مثيرة أخرى متعلّقة بحرب النجوم أيضاً في النصف الثاني من عام 2017.
 
 
وخلال المهرجان، سوف تتحول سوبرتريز Supertrees المستنبطة من الفيلم في "غاردنز" إلى تلك السيوف المضيئة التي تشتهر بها شخصيات الفيلم لتشي الى السماء كما سابرتريس. وقد تم التخطيط لأنشطة مختلفة لهذا الحدث الذي يتضمن العروض الحية والمعارض الحصرية من مجموعات الألعاب والفنون التي سيعشقها جمهور حرب النجوم، بالإضافة الى مسار للركض بطول مع 10 أو 4.5 كمل حيث يمكن للمشاركين اختيار الرّكض إما في الجانب المضيء أو الجانب المظلم .
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر المدير التنفيذي لمجلس السّياحة السّنغافوري عن تشرّفه للتعاون مع ديزني وخلق هذه التفعيلات السّبّاقة المميزة بالإضافة الى تحديد جدول للأحداث يستقطب سكان وزوار منطقة جنوب آسيا لتفعيل السياحة ودعمها. وأشار الى ان هذا التعاون مع شركة ديزني يتح آفاق جديدة ويخلق فرص العمل ويساعد الشركات المتوسّطة الحجم في النمو والتّقدّم.