تشامبر أوركسترا الأوروبية في دبي أوبرا

الاثنين 24 نيسان 2017

 تشامبر أوركسترا الأوروبية في دبي أوبرا
 
 
 
تعدكم اوبرا دبي في نوفمبر القادم بأمسية تضمّ أشهر المعزوفات من تأليف موزارت، الموسيقار العظيم، ستؤدّيها فرقة تشامبر أوركسترا الأوروبية - Chamber Orchestra of Europe - COE الحائزة على جائزة غرامي العالمية.
 
 
وكانت فرقة تشامبر أوركسترا الأوروبية قد قدّمت حفلات موسيقية في أرقى المسارح في أوروبا على غرار "فيلارموني" في باريس و"ألتي أوبر" في فرانكفورت في ألمانيا، و Concertgebouw في أمستردام وغيرها العديد، لتحطّ مرساها في دبي في 2 نوفمبر2017. ستذهل هذه الفرقة بالمعزوفات الشهيرة مثل Magic Flute Overture و Violin Concerto No.3 و Symphony No. 40.
 
 
ولن تحدّ هذه الفرقة طاقاتها بمعزوفات موزارت فقط لأنّها في 3 نوفمبر ستذهل جمهورها أيضاً بمعزوفات بيتهوفين الخارق. وتشمل هذه المعزوفات Coriolan Overture و Violin Concerto و Symphony No. 5. 
 
 
بدأ بيع البطاقات لهذه العروض المميزة مؤخراً ويمكن الحصول عليها عن موقع اوبرا دبي www.dubaiopera.com
 
 
وتجمع هذه الفرقة كلّا من القائد روبين تيكياتي مع كريستيان تيتزلاف على الكمان وكانت قد تأسست في العام 1981 على يد مجموعة فتيّة من الموسيقيين تخرّجوا آنذاك من European Union Youth Orchestra. 
 
 
وتتميز الفرقة بآمال وشغف وطموح أدّى كلّ منها الى انضمام أكثر من 60 عازف في صفوفها. والجدير ذكره أنّ معظم العازفين في الفرقة، يضمّون شهرة عالميّة ويتميّزون بالعزف المنفرد عالمياً بالتوازي مع عملهم في الاوركسترا. 
 
لمزيد من المعلومات يمكنهم زيارة الموقع التالي الخاص بالفرقة www.coeurope.org