زيادة زوار سيتي سكيب

الأحد 23 نيسان 2017

زيادة زوار سيتي سكيب
 
 
يستقطب معرض سيتي سكيب أبوظبي زوارا بأعداد هائلة في كل دورة. وشهد هذا العام زيادة بنسبة 10% في عدد الزوار، لاستكشاف الفرص والعروض الحصرية وخطط الدفع المرنة التي قدمتها الشركات للمستثمرين القادمين للزيارة.
 
 
وجرى المعرض العقاري، في أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث استقبل عددا كبيرا من المشترين والمستثمرين القادمين من دول الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والهند وباكستان وروسيا وتركيا ، لاغتنام الفرص الاستثمارية المتوفرة.
 
 
وتجدر الإشارة الى انّ المعرض، شهد حضورا دوليا واسعا مع تواجد عارضين من 13 دولة مختلفة في المعرض الذي امتد على مساحة 18,000 متر مربع.
 
 
ومن بين الشركات المشاركة، استعرض بعضها عروضاً مميزة نذكر من بينها "أزيرصن القابضة" من أذربيجان عرضا حصريا لزوار معرض سيتي سكيب أبوظبي، إذ قدّمت لهم حسم بقيمة 20% على المبيعات المتممة في مشروعها المتعدد الاستخدامات والمقام على مساحة 330 هكتار، مشروع دريملاند باكو غولف فيلا آند ريزيدنس.
 
 
وفي هذه المناسبة أشارت باهر دوزغن، مديرة المبيعات والتسويق لمشروع دريملاند باكو غلف فيلا آند ريزيدنس، الى أنّ أعداد الخليجيين الراغبين في الاستثمار، خاصة من دولة الإمارات ترتفع بشكل كبير. ويعود السبب الى الثقافات المتشابهة، والموقع المميز للمشروع وحقيقة أن مدينة باكو آمنة ونظيفة وفيها الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها. وأضافت انّ المشاركة في المعرض يشكّل منصّة لآفاق جديدة في مجال المشاريع. 
 
 
وأيضاً، شهد المعرض حضورا تركيا قويا لاستعراض مجموعة من المشاريع الفاخرة في بعض أفضل المواقع في أنحاء الجمهورية. كما وشهد إطلاق المئات من المشاريع الجديدة، من أبرزها مشروع إيغل هيلز Eagle Hills الأحدث في إمارة الفجيرة.