زيادة زوار سيتي سكيب

الأحد 23 نيسان 2017
زيادة زوار سيتي سكيب
 
 
يستقطب معرض سيتي سكيب أبوظبي زوارا بأعداد هائلة في كل دورة. وشهد هذا العام زيادة بنسبة 10% في عدد الزوار، لاستكشاف الفرص والعروض الحصرية وخطط الدفع المرنة التي قدمتها الشركات للمستثمرين القادمين للزيارة.
 
 
وجرى المعرض العقاري، في أبوظبي في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث استقبل عددا كبيرا من المشترين والمستثمرين القادمين من دول الشرق الأوسط والمملكة المتحدة والهند وباكستان وروسيا وتركيا ، لاغتنام الفرص الاستثمارية المتوفرة.
 
 
وتجدر الإشارة الى انّ المعرض، شهد حضورا دوليا واسعا مع تواجد عارضين من 13 دولة مختلفة في المعرض الذي امتد على مساحة 18,000 متر مربع.
 
 
ومن بين الشركات المشاركة، استعرض بعضها عروضاً مميزة نذكر من بينها "أزيرصن القابضة" من أذربيجان عرضا حصريا لزوار معرض سيتي سكيب أبوظبي، إذ قدّمت لهم حسم بقيمة 20% على المبيعات المتممة في مشروعها المتعدد الاستخدامات والمقام على مساحة 330 هكتار، مشروع دريملاند باكو غولف فيلا آند ريزيدنس.
 
 
وفي هذه المناسبة أشارت باهر دوزغن، مديرة المبيعات والتسويق لمشروع دريملاند باكو غلف فيلا آند ريزيدنس، الى أنّ أعداد الخليجيين الراغبين في الاستثمار، خاصة من دولة الإمارات ترتفع بشكل كبير. ويعود السبب الى الثقافات المتشابهة، والموقع المميز للمشروع وحقيقة أن مدينة باكو آمنة ونظيفة وفيها الكثير من النشاطات التي يمكن القيام بها. وأضافت انّ المشاركة في المعرض يشكّل منصّة لآفاق جديدة في مجال المشاريع. 
 
 
وأيضاً، شهد المعرض حضورا تركيا قويا لاستعراض مجموعة من المشاريع الفاخرة في بعض أفضل المواقع في أنحاء الجمهورية. كما وشهد إطلاق المئات من المشاريع الجديدة، من أبرزها مشروع إيغل هيلز Eagle Hills الأحدث في إمارة الفجيرة. 
مواضيع اخرى
أرامكو: اتفاقية تطوير مصفاة تشيلاتشاب
وقع كل من أرامكو السعودية وشركة النفط والغاز الوطنية الإندونيسية برتامينا اتفاقية تطوير مشروع مشترك يقضي بتطوير وتشغيل مصفاة تشيلاتشاب.

رأي السبّاق":مؤشّرات الأسواق الماليّة الأوروبيّة
تشكِّل مؤشّرات الأسواق الماليّة , وكما هي تسميتها, مرآة الوضع الإقتصادي في أي بلد.ففي هذاالمقال ستتعرفون على 3مؤشرات في أوروبا.

الاستثمار في دبي...الآن
استثمروا في سوق دبي العقاري في الوقت الحالي لأنه الأنسب للاستثمار بحسب ما افاده روبرت ويلانتز، الرئيس التنفيذي لشركة "ماجد الفطيم العقارية".

مذكرة تفاهم بين بورصة دبي وكوريا
تملك بورصة دبي للطاقة الخبرة في مجال تطوير البنى التحتية المالية المتعلقة بالتسليم الفعلي لعقود النفط .

تقرير البنك الدولي حول القدرة الشرائية في دول الخليج
صدر التقرير الإحصائي الخاص بالبنك الدولي لشهر يوليو وأُدرجت فيه مراتب دول الخليج على على صعيد القدرة الشرائية للفرد.

كيف تقيّم التسويق الرقمي
لا شكّ في أن كل مقاول شغوف لنجاح شركته ولكن قد يكون من الصعب متابعة كل أعضاء التجارة المتحركة

الأعمال في مجلة السبّاق


يسلّط قسم الأعمال في مجلة السبّاق الإلكترونية الضوء على آخر المستجدات في عالم الإستثمار وآخر الأخبار المتعلقة بأشهر رجال الأعمال السباقين في العالم أمّا رأي السبّاق فهو تحليل مميّز مبني على الخبرات في عالم الإقتصاد والمال. ماذا عن آخر الصفقات والإستثمارات العربية السبّاقة؟ مجلّة السبّاق هي منبر نصائح الأعمال والإرشادات التي تبثّ روح القيادة وتسطّر بدايات روّاد الأعمال الناجحين كما تتابع المشاريع الصاعدة والمؤتمرات ومستجدات الواقع الإفتراضي والصيحات التكنولوجية العالمية بالإضافة إلى رؤى الدول العربية المستقبلية المليئة بالأمل والمشاريع المبتكرة السبّاقة

أخبار


ما أخبار العلاقات بين الدول العربية، الشرق-أوسطية والعالمية، ما هي آخر اتفاقيات التعاون والتبادل بين الشركات والمؤسسات السبّاقة؟
تساهم مجلة السباق الإلكترونية في تزويد القارىء بآخر الأخبار حول آخر المستجدات في عالم المال والعمل. يشمل هذا القسم أخبار عن كيفية تقدّم وتطوّر الشركات والصفقات التي تتم بين الشركات الكبرى بالإضافة إلى أخبار المنشآت الجديدة وأعمال الإستثمار أكانت فنادق أو مجمعات أو معامل
هل من ابتكارات جديدة تساعد السبّاقين في بلوغ هدفهم؟ مجلة السبّاق الإلكترونية تتابع آخر الإبتكارات التكنولوجية التي تخرق عالم الأعمال وتستعرض جميع نواحي المعارض والمؤتمرات ذات الصلة

أشهر رجال الأعمال


شقّوا طريق النجاح وبنوا شركات سبّاقة تفوّقت على غيرها من عدة نواحي، إنّهم رجال الأعمال السبّاقين الذين يشاركون الآخرين تجاربهم وخبراتهم لتكون مسيرتهم مثلاً يقتضي به الآخرون. يضمّ هذا القسم نخبة من جبابرة عالم الأعمال والمال ويستعرض طرق مساهمتهم في نهوض المجتمع العربي والعالمي. ينتمي هؤلاء المشاهير إلى العالم الإستثماري، البورصة، السلك الديبلوماسي والتفوق التكنولوجي أما مسيرتهم الشيّقة فمليئة بالمعلومات المفيدة للقراء

رأي السبّاق


ترتقي دول العالم والشرق الأوسط والخليج باستثماراتها وصفقاتها أّما رأي السبّاق فهو تحليل مميّز مبني على الخبرات في عالم الإقتصاد والمال. يضمّ قسم رأي السبّاق نبذة عن المؤشرات المالية والإستهلاكية وتحليلاً للميزانيات المعتمدة والتغيّرات في الأنظمة الضريبية
تنطوي في صفحات رأي السبّاق الإلكترونية مستجدات الأسواق المالية التي إمّا تشكّل درعاً حصيناً وتعتمد مساراً جامداً تواجه من خلاله جميع الصعوبات أو التي تسقط لأسباب متباينة يستعرضها رأي السبّاق ويحّلل أسباب فشلها. ماذا عن اقتصادات العالم وإلى أين تتجه رؤى الشعوب والدول؟ ما هي فوائد المبادرات التي يتم إطلاقها وماذا تحقق المصارف نتيجةً لاستراتيجياتها المعتمدة؟ رأي السبّاق جديرٌ بالقراءة!


من هو السبّاق؟

السبّاق كما تحدده مجلتنا ،هو الانسان الكثير السبق ، يبادر ويبتكر غير المألوف،وغير المنتظر أي المدهش .يفيد في سبقه الابتكاري المجتمع في مستوياته المحلية والاقليمية والدولية .يساهم في تطوير الحضارة ورفع شأنها ،يزيد على الموروث المتراكم اختراعا جديدا أو فكرة اضافية أو لمسة خاصة أوبصمة مغايرة . وبابتكاره يثبِّتُ مدماكا في العمارة الانسانية ،ويساهم في رقي الانسان ورفاهه. السبّاق هو من يجعل الحياة أجمل وأفضل وأرقى ...
انّه الانسان المجدِّد,الخلّاق،المبدع،المؤسِّس،والرؤيوي...

السبّاق هو كل انسان أبدع في مجاله :
فالسبّاق هو من اغتنى بجهده وفكره وأخلاقه ،فاشتهر قدوة في المجتمع . يستثمر بجرأة وثقة بالنفس وتخطيط مُحكم وتنفيذ متقن ،فيحصد الخير لنفسه وللمجموعة. يجيد عقد الصفقات بشكل واضح واخلاقي فينفذ وعوده بشرف وشفافية ومثالية .

والسبّاق يلمع منذ بداياته الناجحة حتى آخر المطاف ،يجيد تخطي المصاعب ،ومعالجة الازمات بالصبر والحكمة والمعرفة،فينجو بأعماله من العواصف المُداهمة بأداء يجعله انسانا نبيلا على الدوام.

السبّاق هو من يعمل في سبيل الانسان ورفاهه ،فيخلق له أجواء صافية وسليمة وصحية وجميلة ليحيا فيها بانسانية راقية وحرة .فيجهد في تحسين ظروف الحياة ، من مأكل ومشرب وملبس ووسائل عيش كريم ... فيقدم للانسان ما يُريحه ويحميه ويرفعه الى أعلى مراتب الرفاه والتمتع بكل ما تعطيه الطبيعة والكون من جمالات وأطايب وفوائد وكماليات ...

والسبّاق هو من يساهم في تسهيل حياة الانسان وتطويرها وتقدمها ،فيخترع في التكنولوجيا ووسائل النقل، والعلوم على أنواعها ، والاعلام ،وهو من يتفوق في الرياضة ،ويبدع في الفنون على تعددها ،ويبتكر ما يجعل الحياة الهانئة والعصرية تنتصر على التخلف والرجعية والانغلاق...

السبّاق هو من يترك بصمته في التاريخ بعدما أضاف عليه جديدا مهما ، من ابداع عقله،ومهارة يديه،وغنى وجدانه.

Copyright © 2017 Al SABBAQ. All rights reserved. developed by HIC Media