HTC U الجديد آتٍ في مايو

الأحد 23 نيسان 2017

HTC U  الجديد آتٍ في مايو

 

صحيحٌ أنّ علامة HTC  التجاريّة فقدت قليلاً من تألّقها في السنوات الماضية، ولكنّ ذلك قد يُنتسى قريباً مع الHTC U  المقبل.


وما زالت HTC  تصنع الهواتف القويّة، بل من أفضل الهواتف العاملة على نظام أندرويد. وأخيراً، نشرت الشّركة على صفحتها الخاصّة على موقع تويتر، فيديو قصير يعطي لمحة عن الهاتف الجديد. ولا يظهر الفيديو الكثير، ولكن من خلاله، يبدو الهاتف رفيعاً، ومزوّداً بمكبّرات الصّوت من نوع ستيريو. وذلك يتزامن مع هويّة الشّركة التي لطالما بحثت عن تقديم هواتف ذكيّة بأنظمة الصّوت الجيّدة.

 

ورافقت الفيديو جملة: Squeeze for the Brilliant U: إضغط للU  الرّائع. وبحسب التسريبات الأخيرة، سيتمتّع الهاتف المقبل بشاشة عرض من نوع QHD، وبحجم 5.5 إنش، ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835، مع سرعة 4  إلى 6 GB  من الRAM، ومن 64 إلى 128 GB  من مساحة التخزين. وستكون الكاميرا الخلفيّة من 12 ميغابيكلس، مع كاميرا، على الأرجح، أماميّة من 16 ميغابيكسل لالتقاط صور السيلفي. أمّا البطّاريّة، فستكون بحجم 3,000mAh.

 

وأهمّ ميزة ستتوفّر في هذا الهاتف، هي الحسّاسات الجانبيّة، وهي تكنولوجيا تسمح للهاتف بالشّعور بالضّغط على جانبيه، أيّ أنّ المستخدمين سيتمكّنون من إطلاق عدّة وظائف عبر الضّغط ببساطة على الهاتف، أو شدّ مقبضهم عند حمله، مثل لعب الموسيقى وغيرها. ولهذا السّبب نُشر الفيديو مع جملة: إضغط للU  الرّائع!

 

وسيُطلق الهاتف رسميّاً في الثّاني عشر من مايو المقبل.