ما هي ميزات يخت Elsea؟

الأحد 23 نيسان 2017

ما هي ميزات يخت Elsea؟

 

خرج اليخت الفاخر Elsea، المصمّم خصيصاً بالكامل، الأول من نوعه والذي تبلغ مساحته ٥٠ متراً من حوض بناء السفن CCN. ويمثّل هذا الأمر معلماً كبيراً بالنسبة إلى الحرفيين الإيطاليين.

 

كان يخت  Elsea  تحدياً كبيراً ل-CCN إذ إنه يفتح دوراً جديدةً لحوض بناء السفن. يُعتَبَر هذا اليخت الأول من نوعه وهو يمثل البداية في عالم Fuoriserie للمشاريع المصمّمة خصيصاً وذات الطراز العالمي.

 

وفضلاً عن ذلك، هو يسلّط الضوء على براعة الشركة وعلى قدرتها على تلبية الاحتياجات الأكثر تنوّعاً.

 

يمتلك اليخت الجديد ملفاً عدائياً، أنيقاً ورياضياً وبُنِيَ لكل من السرعة (قادر على حدّ أقصى ٢٧ عقدة) والراحة. أنشئ التصميم بالكامل حول المناطق العامة الكبيرة المخصّصة لتناول الطعام الراقي ل-١٢ شخصاً وللاسترخاء مع الأصدقاء في صالونين (واحد منهما مع سينما).

 

يأتي يخت Elsea  مع شقة خاصة كاملة الشعاع في الهواء الطلق وهي بمثابة المقصورة الرئيسية. وفي الداخل، النمط الداخلي هو تكريم لتصميم "ديكو" الراقي الذي تمّ تطويره مع لمسة من الحداثة. ويشمل أيضاً تطابقاً مصنوعاً من الأسطح العاكسة والأخشاب الاستوائية الثمينة جنباً إلى جنب مع العديد من التفاصيل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تؤكّد الأشكال الجريئة والتي تخلق تناقضاً ساحراً للغاية بين المواد.

 

 ويعزّز هذا اليخت نمط حياة السهرات من خلال وجود العديد من الميزات مثل مكبرات الصوت، صالة الحفلات المخصّصة، البار وغيرها.

أحدث الأخبار السبّاقة