تايسون يطلق مشروعاً رياضياً في دبي

الأحد 23 نيسان 2017

تايسون يطلق مشروعاً رياضياً في دبي

 

من المقرّر أن يبدأ بطل العالم السابق في الوزن الثقيل مايك تايسون اطلاق امتيازه العالمي لمراكز اللياقة البدنية في دبي الشهر المقبل.

 

سيشهد المشروع التجاري الأميركي الجديد "أكاديمية مايك تايسون" MTAعلى اطلاق مجموعة من الأكاديميات حول العالم خصوصاً  في الشرق الأوسط، أستراليا، فرنسا، غرب أفريقيا والصين حيث كان هناك اهتمام من الشركاء المحتملين.

 

يوضح مايك  قراره لاطلاق امتياز اللياقة البدنية في دبي قائلاً إن دبي أنشأت نفسها على خريطة العالم من خلال استضافة العديد من الأحداث الرياضية والرموز القادة وإنه هناك بالتأكيد مكانة في السوق لمركز لياقة بدنية يرتبط بالجودة ويندفع من خلال فلسفة صعبة وصلبة مماثلة لفلسفته.

 

 ويضيف مايك أنه يسعى جاهداً إلى الحفاظ على التماسك عبر جميع مراكزه مع المدربين الذين اعتمدهم فضلاً عن موظفي التدريب الاستثنائيين الذين سيكونون موجودين في الموقع لضمان الحفاظ على معيار معين.

 

 وأشار إلى أنه متفائل أن هذا الأمر لن يكون سوى بداية علاقة ناجحة طويلة الأمد بينه وبين المنطقة. وأعلن أن مراكز اللياقة البدنية ستشمل تمارين القلب والأوعية الدموية، القوة، التدريب العملي وتدريبات الملاكمة.

 

وفضلاً عن ذلك، سيكون هناك حلقة ملاكمة شاملة في كل موقع ومجموعة من التدريبات الجماعية والدروس العملية لأخذ برامج اللياقة البدنية إلى شق أعلى.

 

ومن المقرّر أن يكشف مايك النقاب عن تفاصيل المشروع التجاري الجديد خلال مؤتمر صحفي في برج خليفة في الرابع من مايو المقبل. وسيلي المؤتمر حفل كبير لاطلاق الأكاديمية في السادس من مايو المقبل عند الساعة الثامنة مساءً.