كاميرا Galaxy Note 8 أفضل من iPhone

السبت 22 نيسان 2017

كاميرا Galaxy Note 8  أفضل من iPhone

 

تريد Samsung  أن ترفع خبرة إتّخاذك لصور السيلفي إلى مستوياتٍ جديدة من خلال كاميرا Note 8  المقبل.


ويتوقّع محلّل شركة KGI، مينغ شي كوو، أنّ الGalaxy Note 8، الذي سيُطلق لاحقاً في العام الحالي، سيكون أوّل هاتفٍ ذكّيٍ من علامة  Samsungبكاميرا مزدوجة، التي ستكون، بحسب كوو، "التحديث الأكثر أهمّية".

 

وستتزوّد الكاميرا المزدوجة بقدرة التكبير البصريّ المذهلة، بثلاثة أضعاف، فيما تتمتّع قدرة التكبير البصريّ في الiPhone 7 Plus  بضعفين فقط، بالإضافة إلى جودة 12 ميغابيكسل لصور الزّاوية العريضة. وستتضمّن العدستان أيضاً ميزة تثبيت الصّورة. ويقول كوو إنّ كاميرا Note 8  المزدوجة ستكون أفضل بكثير من كاميرا الiPhone 7 Plus، وإنها ستكون أقرب من تلك التي سيتمتّع بها هاتف OLED  من iPhone، وهو الiPhone 8  المرتقب.

 

واعتبر كوو أيضاً أنّ الGalaxy S8  وS8+  يباعان جيّداً في فترة الطّلبات المسبقة، مشيراً إلى أنّ ردّة الفعل كانت أفضل من المتوقّع من الزّبائن. ويرجّح المحلّل أن يعود ذلك النجاح إلى تصميم الشّاشة الكاملة الذي اعتمدته الشّركة لجذب أعلى فئات المشترين.

 

ويتوقّع المحلّل سنةً قويّةً مقبلة لSamsung  التي تحاول أن تعوّض عن خسائر العام 2016، حيث اضطرّت إلى سحب هاتف Galaxy Note 7  من الأسواق عقب انفجار عددٍ من نسخاته. وفي الوقت عينه، تتصاعد شائعات حول اختبار Apple  للكاميرات المزدوجة لصور السلفي، لهاتف iPhone  المقبل.