لوفتهانزا: 30 عاماً في الرياض

السبت 22 نيسان 2017

لوفتهانزا: 30 عاماً في الرياض
 
 
مرّ 30 عاماً على انطلاق عمليات لوفتهانزا، الخطوط الجوية الالمانيّة، في مدينة الرياض، سجّلت من خلالها إنجازات سبّاقة في عالم الطيران دون تعب او ملل .
 
 
واحتفالاً بهذه المناسبة، سيعزز الناقل خدمته الجوية إلى السعودية من خلال تسيير 24 رحلة أسبوعياً إلى مركزي عملياته في فرانكفورت وميونيخ انطلاقا من المدن الرّئيسية مثل الرّياض وجدّة والدّمام.
 
 
ومن المتوقّع ان تنقل "لوفتهانزا" نقل أكثر من مئتي ألف راكب من أنحاء السعودية في نهاية العام الجاري. وفي هذه المناسبة، عُقد لقاء وضم عدداً من شركاء الناقلة الرئيسيين ووسائل الإعلام. وكانت هايكه برلينباخ، النائب الأول الجديد للرئيس لمبيعات ناقلات مجموعة "لوفتهانزا" والرئيس التجاري لمركز عمليات فرانكفورت، مشاركة في اللقاء حيث ألقت الضّوء على الدور الهام الذي تلعبه المملكة بالنسبة لنموّ عمليات النّاقلة في المنطقة.
 
 
وأشارت الى انّ المسافرين على متن الخطوط الجوية الألمانيّة، يجنون الآن ثمار استثماراتها العالمية في تحسين المنتجات والخدمات المقدمة أرضاً قبل السفر وجواً خلال الرحلة. ولفتت برلينباخ الى مواصلة الجهود في تلبية احتياجات العملاء المخصصة والرقمية عبر باقة من الحلول المبتكرة. 
 
 
وتسيّر "لوفتهانزا" في الوقت الرّاهن رحلات يومية بين الرياض وفرانكفورت، وأخرى يومية من جدة إلى فرانكفورت، ورحلات يومية بين الدمام وفرانكفورت، وتستكمل الخدمة من خلال ثلاث رحلات أسبوعية من الرياض إلى ميونيخ. وتجدر الإشارة الى انّه من فرانكفورت وميونيخ، يستطيع المسافرون مواصلة رحلاتهم إلى 308 وجهات في 103 بلدان خلال موسم صيف 2017.