قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط

السبت 22 نيسان 2017

قمة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط
 
 
تستضيف شركة IDE، المتخصصة في مجال تنظيم المناسبات العالميّة، الدّورة الحادية عشر من قمة الفندقة والضيافة بالشرق الأوسط في العاصمة القطرية الدوحة يومي 17 و18 مايو 2017.
 
 
وأتت هذه الاستضافة في إطار تأكيدها أن الطّلب على العقارات الفاخرة  شهد ازديادا بشكل غير مسبوق في الخليج والمنطقة جنباً الى النمو الديمغرافي المتسارع في ظلّ استضافة دبي لإكسبو 2020 وقطر لكأس العالم لكرة القدم 2022. 
 
 
وستقدّم قمّة الفندقة والضيافة في الشرق الأوسط 2017 برنامجا مكثفا يبغى تقديم المساعدة الى مالكي الفنادق ومشغليها والمستثمرين والاستشاريين والمصممين، والمطورين العقاريين والمهندسين ، ومقدمي الخدمات، وجميع العاملين في قطاع الضيافة والعقار، على تحقيق أفضل العائدات الممكنة مقابل منتجاتهم وخدماتهم واستثماراتهم.
 
 
وتجدر الإشارة الى أنّ هذه القمّة تجمع الفاعلين في قطاع الضّيافة ومورّدي المنتجات والخدمات المتعلّقة بالقطاع، وأصحاب المصلحة والمشترين، في منصّة واحدة. وهو الأمر الذي سيؤدي بالتأكيد لاستفادة دول منطقة الخليج من هذه القمة.
 
 
وأثبت الخليج في الآونة الأخيرة مؤخرا أنه من بين الوجهات الرّئيسية للاستثمار العالمي في القطاع العقاري، وتسعى القمة في المساعدة في ترسيخ هذه المكانة العالمية للمنطقة على الخارطة العقارية الدّولية.
 
 
من جهة أخرى، تسعى IDE الى مساعدة المشاركين في القمة عبر توفير دراسات الجدوى، ودراسات السوق وعمليات البيع. وهو الأمر الذي يساعد مطوري المشاريع والفاعلين في القطاع على تحديد خياراتهم التي تساعد على اتمام المشروعات في الوقت المحدد وبالشكل المطلوب.