فندق ريكسوس باب البحر والاحتفالات

الجمعة 21 نيسان 2017

فندق ريكسوس باب البحر والاحتفالات
 
 
في إطار احتفالات شهر مايو التي ستشهدها الإمارات، وجّه فندق "ريكسوس باب البحر" Rixos Bab Al Bahr في جزيرة المرجان في رأس الخيمة دعوةً الى الضيوف و الزوار لحضور احتفالات "ماي فيست" May Fest 2017 التي سيجريها في الأسبوع الأول من شهر مايو 2017.
 
 
وستجمع مجموعة من الفنّانين و منسّقي الأغاني الموهوبين منهم "ماري فيراري" "اكسينت" و "سماش" و "تشاداش كورت" و "نيكولا فاسانو" و"آنا كيلكيفيتش" و "أولي" و "ستانلي ويليامز" و الثنائي الموسيقي الرئيسي لهذا لحدث "فيلاتوف و كاراس" .
 
 
وابتداء من 28 أبريل ستنطلق هذه الاحتفالات السّبّاقة لتستمرّ حتّى 7 مايو 2017 ويمكن للزّوار الاختيار بين شراء دخول حصري لمدة يوم كامل أو حجز إقامة استثنائية للحصول على دخول حصري للاستمتاع بالاحتفالات.
 
 
ويقدّم مطعم "سي اند سي" فرصة مميزة للضّيوف للاستمتاع بعروض الموسيقى الشّيّقة من جهة والتّلذّذ بالمشروبات المنعشة المقدّمة من جهة أخرى. 
 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يمكن ان يشاهد الضيوف العروض والاحتفالات بشراء تجربة كبار الشخصيات الفاخرة "في أي بي".يمكنهم اختيار الحفل المفضل لديهم خلال احتفالات "ماي فيست" المثيرة منها احتفال "أر أند بي" و احتفال "وايت" و احتفال "ريد هوت لاتين" و "اللّيلة الخاصّة بالسّيدات و احتفال الفنان "ستان ويليامز" و احتفال السبعينات والثمانينات والتسعينات والحفل الختامي.
 
 
لا تتأخّروا في الحجز لضمان افضل الأماكن والاستمتاع بهذه الاحتفالات المميزة!