منتجع يقدّم لكم الجنة

الخميس 20 نيسان 2017

منتجع يقدّم لكم الجنة
 
 
 
في خليج رائع في جزيرة سانت لوشيا الهانئة في البحر الكاريبي في جزيرة ساينت لوشيان ينتظركم منتجع كابيلا ماريغوت المدهش Capella Marigot Bay ، الذي يقدم للزوار من أنحاء العالم معنى جديدا لعبارة "لا يتنس".
 
 
اذ انّ هذا المنتجع يقدّم كلّ ما تتمنّاه من الاقامة الرفيعة المستوى، والسبا الرائع، والطعام الفرنسي الفاخر، وإطلالاته الخلابة واجمل الاماكن لمشاهدة غروب الشمس ، وحتى مكان مميّز حيث يمكنكم ارساء يختكم الفاخر.
 
 
وبما ان منتجع كابيلا هوتلز أند ريسورتس يقع في منطقة البحر الكاريبي، فمن الطبيعي ان تشكّل رياضات الغوص السطحي(باستعمال انبوب التنفس)، والغطس، وركوب الأمواج والعديد من النشاطات الأخرى الجّيدة، جزء من الأنشطة اليومية في الموقع.
 
 
وبصرف النظر عن التفاصيل المذكورة أعلاه، فان ثقافة ساينت لوشيان الأصيلة، ومطبخها التقليدي، وعاداتها هي أكثر من كافية لإغواء أي شخص يزور متجر المنتجع الرائع هذا. وخيار الاقامة هنا هو دائما الانسب، مع غرف وأجنحة أنيقة وعصرية، وحمامات مزينة بالبلاط، ومطابخ مجهزة تجهيزا كاملا.
 
 
بالاضافة الى كل ذلك، يوفر المنتجع ذو الخمسة نجوم للضيوف، أَسِرّة بحجم كبير، وجاكوزي داخل الغرفة. يبدو تناول الطعام هنا فكرة جيّدة، ولكن الاختيار صعب بالنظر إلى المجموعة الواسعة من الخيارات في خليج كابيلا ماريغوت، حيث تجد مطعماً ساحراً، ومخبزاً، وثلاثة حانات جميلة، مع إطلالة بانورامية على الخليج.
 
 
وبغض النظر عن اختياركم، فإن منتجع أوريغا الصحي في المنتجع سيثبت أنه النهاية الأمثل لأمسية لا تصدق. أو يمكنكم الاسترخاء في واحد من ثلاثة حمامات سباحة في الهواء الطلق أو القيام بنزهة رومانسية على الشاطئ مع غروب الشمس.