نموذجان جديدان من Bovet

الأربعاء 19 نيسان 2017

نموذجان جديدان من Bovet

 

تكشف العلامة التّجاريّة الفاخرة Bovet النّقاب عن نموذجين جديدين من ساعة Ottantasei Flying Tourbillon الّتي تندرج ضمن مجموعة Pininfarina.

 

يوفّر النّموذجان الجديدان نسخة أولى باللّون الأزرق، ونسخة أخرى باللّون البرونزيّ، الأمر الّذي يرضي هوّاة وجامعي السّاعات العالميّة الأنيقة.

 

وعندما أصدر باسكال رافي مواصفات ساعة Ottantasei Flying Tourbillon، كانت تكمن رغبته في إنشاء توربيون يحمل كلّ السّمات البصريّة لتوربيون Ottantaالأسطوريّ، مع أبعاد ونسب مثاليّة عمليّة.

 

شكّلت الشّفافية والخفّة معًا الشّعار الأبرز لكلّ مرحلة من مراحل تطوير أحدث تصاميم مجموعة ساعات Pininfarina. وعلى الرّغم من أنّ الحركة الخفيفة الّتي يتصوّرها المصمّمون الإيطاليّون تشير إلى بنية أنبوبيّة، يأخذ الإصدار الجديد من ساعة Ottantaseiالموثوقيّة والكرونوميتريّة إلى آفاق جديدة.

 

وتضافرت جهود الحرفيّين في  Bovet مع جهود المصمّمين في تورينو لإنتاج هذه القوّة الحقيقيّة الّتي تجمع بين الميزة العمليّة  والتوربيون المحلّق الّذي يوفّر احتياطي الطّاقة لمدّة عشرة أيّام.

 

تُزيّن الأقسام المخرَّمة غير المألوفة والثّلاثيّة الأبعاد حركة السّاعة، كما تستحقّ أن تبرز في كلّ زاوية من هذه القطعة الرّائعة. وإلى جانب بلورات الياقوت الموجودة على كلا الجانبين من الحركة، أضيفت فتحات واسعة أفقيًّا على طول حافّة القطعة الوسطيّة.

 

ومن المتوقَّع أن ينال هذان النّموذجان الجديدان رواجًا كبيرًا في كلّ أنحاء العالم، بالاستناد إلى الشّهرة العالميّة الواسعة الّتي تتميّز بها مجموعة Pininfarina عمومًا وساعة Ottantasei Tourbillon خصوصًا.