وحدات سكنيّة جديدة في "أيكون سيتي"

الأربعاء 19 نيسان 2017

وحدات سكنيّة جديدة في

 
كشفت داماك العقارية مؤخراً وحدات سكنية جديدة ضمن الأبراج الشرقية في "ذا ريزيدنسيز" في "أيكون سيتي" AYKON City. 
 
 
وتضم هذه المساكن مجموعة متنوّعة ترضي كلّ الأذواق من استوديوهات، وشقق بغرفة واحدة، وغرفتين، وثلاث غرف نوم، وهي ضمن مشروع التملك الحر الذي يقع على شارع الشيخ زايد ويطل على قناة دبي المائية الخلابة.
 
 
 
وسيبدأ بيع الشقق اليوم، 19 أبريل، لتبدأ الأسعار بحوالي 1,3 مليون درهم إماراتي مع خطة سداد لمدة 6 سنوات. وستتم عملية البيع في جميرا أبراج الإمارات، قاعة غودولفين، من الساعة 5:00 عصراً حتى 10:00 مساءً.
 
 
وبالإضافة الى الوحدات السّكنيّة، يضم مشروع "أيكون سيتي" شققا فندقية ومكاتب، وغرف فندقية، جنباً الى مساحات خارجية تقدّم مناظر خلابة للمنطقة المجاورة ومعالم دبي البارزة مثل شارع الشيخ زايد إلى الخليج العربي، ومن قناة دبي المائية إلى قلب المدينة، ومن حديقة الصفا إلى مرسى دبي.
 
 
ويعتني المشروع بالداخل وتصاميمه العصريّة المطوّرة، ليقدّم تصاميم مدروسة بعناية ودقة وفق أعلى المعايير. وتستقبل مساحات المعيشة الفسيحة نور الشمس بفضل النوافذ التي تمتد على طول الجدران في الغرف من الأرضية حتّى السّقف.
 
 
ويرتبط المشروع ببعضه بفضل منصة وسطية متّصلة توفّر للمجتمع مساحات مميزة للراحة وقضاء امتع الأوقات، بالإضافة الى نادي "ذا كلوب" المتاح حصرياً للسكان ويتميز بإطلالته الفريدة على معالم المدينة والحي المجاور، بصورة خاصة انه المكان الملائم للاسترخاء والشعور بالراحة.