شركة الفردان للسيّارات تكشف الستار عن سيّارة BMW M760Li

الثلاثاء 18 نيسان 2017

شركة الفردان للسيّارات تكشف الستار عن سيّارة BMW M760Li

 

·        طرح سيّارتي BMW M760Li  وBMW M3 القويّتين بالشكل الآسر في الشرق الأوسط

·        عرض سيّارة BMWالفئة الخامسة الجديدة كلياً أيضاً

 

ستشهد النسخة السابعة من معرض قطر للسيّارات، الذي سيجري من 18 إلى 22 أبريل، طرحاً جديداً لشركة   BMW  بفضل شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لمجموعة  BMW   في قطر، ألا وهو طراز جديد من الفئة السابعة، سيّارة BMW M760Li.


ومع سيّارة BMW M760Li xDrive، تنال مجموعة  BMW  الفئة السابعة التي تمّ إطلاقها حديثاً طراز قمّة مرموقاً يرتقي بمتعة القيادة إلى مستوى جديد أعلى. ويتميّزالمحرك المؤلّف من اثنتي عشرة أسطوانة الذي يعمل بالبنزين بطاقة متفوّقة على الدوام مع تكنولوجيا التوربو الثنائي M Performance TwinPower Turbo، مما يعزّز مكانة السيّارة الجديدة في صدارة مجموعتها. وتقترن خصائص قيادة سيّارة BMW M760Li xDrive  الديناميّة الجريئة براحة فائقة في السير، مما يجعلها سيارة مميّزة بين مثيلاتها تضع معايير جديدة يُحتذى بها في فئة سيّارات السيدان الفخمة.

 

أمّا المنتج البارز الآخر في معرض قطر للسيّارات فهو سيّارة BMW  الفئة الخامسة الجديدة. ويتمّيّز الجيل السابع من سيّارة BMW  الفئة الخامسة سيدان، الذي تمّ طرحه في قطر في شهر فبراير، بتصميم رياضي وأنيق وعصري مع ديناميكيات محسّنة ومجموعة لا مثيل لها من أنظمة المساعدة.

 

وسيتمّ إطلاق أحدث سيّارة BMW M3   للمرّة الأولى في الشرق الأوسط في خلال معرض قطر للسيّارات. وسيتمّ الكشف عن السيّارة مع بعض التعديلات في الشكل الخارجي تم استيحاؤها من سيّارة BMW M4. ويتمتّع طراز عام 2018 من سيّارة BMW M3  من مجموعة "لايف سايكل إمبلس" Life Cycle Impulse أو LCI(فئة تنال تعديلات طفيفة) بمصابيح أمامية متكيّفة تعمل بتكنولوجيا LED  (صمامات ثنائية مشعّة)بالكامل مع شعار Mمُحدّث على المقعدين الأماميين، وتطعيمات من الكروم، وتفاصيل مطلية كهربائياً، ومصابيح خلفية مطوّرة. وقد كسب المصدّ الخلفي أيضاً شكلاً جديداً، وذلك بفضل تصميم الواقي السفلي الذي يتّسم بانحناء أكثر حدّة، فضلاً على التطعيمات بألوان شبيهة بلون البدن.

 

وفي حديث قبل المعرض، قال السيّد إيهاب علام، مدير عام شركة الفردان للسيّارات: "يشكّل معرض قطر للسيّارات منصةً فريدة لنعرَض أحدث الطرازات. وطرحُنا فيه لسيّارتيBMW M3  وM760Li  للمرة الأولى المستوى الإقليمي يُبرز بوضوح أهمية السوق القطرية والدور الذي تؤديه في تعزيز نمو مجموعة BMW  في المنطقة."

 

وأضاف: "سيّارة BMW  الفئة الخامسة إضافة قوية أخرى إلى مجموعة BMW  الراسخة. وتتحلّى هذه السيّارة بإمكانيات كبيرة بفضل قدرتها على الجمع بين الرفاهية والأداء، فضلاً على المزيد من الرقي، والحسّ الرياضي، والراحة، والأداء الوظيفي. ونحن على ثقة أن هذا الطراز سيحقق نجاحاً باهراً في قطر."

 

وستشارك طرازات أخرى من  BMW  في معرض السيّارات، مثل سيّارة BMW  الفئة السادسة غران كوبيه،BMW 730Li،وسيّاراتَي الدفع الرباعي عاليتَي الأداء ضمن مجموعة BMW M، أي BMW X5 M، وBMW X6 M، وطراز BMW i8، وطرازاتMمتعددة على غرار BMW M3وBMW M2.

 

تجدر الإشارة إلى معرض قطر للسيّارات سيقام في مركز الدوحة للمؤتمرات والمعارض.يبدأالمعرضيوم 18 أبريلوينتهي يوم السبت 22 أبريل 2017، وهو يجمع بعضاً من أبرز شركات السيّارات الدولية لعرض أحدث طرازاتها، فضلاً على شركات ملحقات السيّارات التي تقدّم أحدث الاتّجاهات في عالم السيّارات والأداء.