Ulysse Nardin: الكنز المخبّأ

الثلاثاء 18 نيسان 2017

Ulysse Nardin: الكنز المخبّأ

 

ساعة مخصّصة للانطلاق بشكل جيد، إنها ساعةUlysse Nardin Marine Regatta 

 

أطلقت الدار هذه الساعة بالاشتراك مع فريق Artemis Racing السويدي، الشريك الرسمي لكأس أمريكا بنسخته ال-35. صوّبت Ulysse Nardinنظرها منذ العام 1846 على تقديم آخر الابتكارات، لا سيما مع هذا الكرونوغراف المبتكر، مبرهنةً بذلك قدرتها على لبتكار التقنيات ببراعة وتميز.

 

إن الهدف وراء كرونوغراف Regatta، أي سباق الزوارق، هو ليس تعقّب الوقت وحسب، بل احتساب الدقائق قبل بدء السباق، وهي ما يسمّى ب-“Fleet Race” وهو سباق يجري قبل السباق الفعلي بخمس أو عشر دقائق، يتسابق خلاله المشاركون للوصول إلى خط البداية والتراصف للانطلاق.

 

تأتي ساعة Marine Regattaبعلبة من الستينلس ستيل مع وظيفة كرونوغراف وتصميم مبتكر يتيح لها العد بالطريقة التنازلية والتصاعدية. نجد في وسط القرص وظيفة regattaباللون الأصفر تشير إلى عدّاد للدقائق من 0 إلى 10, كما تتميز عقارب الكرونوغراف بأنها تدور بالاتجاهين لاحتساب الوقت قبل السباق، وعند بدء السباق يمكنكم استخدام عدّاد الساعات والدقائق.

 

وكما يحتسب البحارة طبيعة المياه والرياح وجميع العوامل قبل الإبحار، إن ساعة Marine Regattaمصمّمة خصيصاً لتناسب جميع الظروف وتكون الرفيق المثالي للمتسابقين في أهم المباريات البحرية في العالم، وهي تأتي بعلبة من الستينلس ستيل قياسها 44 ملم ومقاومة للماء حتى عمق 100 متر.