duFC تفوز بجائزة أفضل حملة تسويقية رياضية

الثلاثاء 18 نيسان 2017

duFC تفوز بجائزة أفضل حملة تسويقية رياضية

 

حصلت أكاديمية duFC، الشراكة مع الدوري الاسباني التي أنشأت منصة كرة القدم العالمية الوحيدة للشباب في دولة الامارات العربية المتحدة والتي تضمّ بطولة المدارس الرسمية وكأس الشوارع، على جائزة ذهبية لأفضل حملة تسويقية رياضية لعام ٢٠١٧ وذلك خلال حفل توزيع جوائز SPIA ٢٠١٧.

 

وتأتي هذه الجائزة الأخيرة في أعقاب الجوائز التي كرّمت المنصة لتنفيذ الجودة في الفوز في الحدث الخمس نجوم في ظل النظام الرسمي لتنظيم الأحداث الرياضية في دبي قبل بضعة أشهر.

 

تكرّم الجائزة الحديثة تأثير الحملة التسويقية ل-duFCالتي مكّنها التنفيذ الابداعي من الوصول إلى أكبر عدد من عشاق كرة القدم الذكور والإناث للمشاركة في الرياضة المفضّلة لديهم وتحقيق تطلّعات كرة القدم الخاصة بهم ليصبحوا لاعبي كرة قدم محترفين.

 

وتعليقاً على النتائج، قال السيد عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي في شركة دو، إن الشركة فخورة جداً بتكريم منصة duFCالتي نجحت في الوصول إلى جميع الشباب في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والتي ساعدت على اكتشاف المواهب الحقيقية من المناطق البعيدة في البلاد بما في ذلك ليوا، موطن واحدة من أفضل المواهب هذا العام.

 

وأضاف أن المنصة ملتزمة بتطوير مواهب الشباب ليصبحوا نجوم كرة قدم عالميين. وأشار إلى أن هذه الجائزة هي جائزة المجتمع الإماراتي بأكمله وشبابه الذي يُعتَبَر شغفه لكرة القدم القوة الدافعة التي أنشأت مبادرة duFC، مبادرة قيّمة أثمرت عن طريق الشراكة الوثيقة بين السلطات العامة والقطاع الخاص.

 

ومن جهته، قال السيد حسين مراد، الرئيس التنفيذي في شركة  Inspiratus المُنَظّمَة ل- duFC-إن الشركة فخورة جداً بتكريم الحملة التسويقية ل- duFCكأفضل حملة في جميع أنحاء المنطقة.

 

وصرّح أن الأثر الحيوي لهذه الحملة كان استجابة الآلاف من الشباب من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة الذين أرادوا المشاركة في البطولات للحصول على فرصة للعب في بطولة عالمية المستوى ولاكتشاف مواهبهم لتحقيق أحلامهم.

 

وشكر الشريكين دو والدوري الاسباني كما وكرّس هذا الفوز لجميع الشباب في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة لأن انخراطهم وحماسهم كانا الالهام الذي يدفع نجاح المنصة.