نيسان ألتيما ٢٠١٧ تحصد جائزةً مرموقةً

الثلاثاء 18 نيسان 2017

نيسان ألتيما ٢٠١٧ تحصد جائزةً مرموقةً

 

حصلت سيارة  نيسان ألتيما ٢٠١٧ على جائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم خلال طبعة هذا العام من جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط.

 

واجهت سيارة ألتيما منافسةً شديدةً ولكن قرّرت هيئة تحكيم مؤلّفة من كبار محرري أخبار السيارات من مختلف أرجاء المنطقة، أن هذه السيارة هي الخيار المتميّز للجائزة.

 

 وعن هذه الجائزة، قال السيد فادي غصن، الرئيس التنفيذي للتسويق في نيسان الشرق الأوسط، إن نيسان ألتيما ٢٠١٧ تجسّد كل ما يجب أن تكون عليه السيارة الحديثة، العملية والموثوقة في حين أنها مريحة، مصمّمة بشكل جيد ولديها التوازن الصحيح بين القوة والسيطرة لتوفير الابتكار الذي يثير.

 

وأضاف أن السيارة الفائزة في جائزة أفضل سيارة سيدان متوسطة الحجم لهذا العام، توفّر مزيجاً رائعاً من الراحة المميّزة والأداء الممتاز اللذين يمكن للعملاء الاقليميين تجربتهما بأنفسهم في صالات عرض نيسان في جميع أنحاء المنطقة.

 

نالت سيارة نيسان ألتيما ٢٠١٧ اعجاب الحكام على مستويات عدّة بما في ذلك التصميم الذي يشهد على اعتماد السيارة أحدث المفردات التي تقدّمها نيسان. يحتضن التصميم الخارجي ذات "التدفق النشط" شبكةً أماميةً على شكل حرف Vومصابيح بوميرانغ توقيعيةً. أما الداخلية التي تشبه "الجناح المزلق"، فتعرض مستوى عالٍ من الترف الذي يذكّرنا بقطاع السيارات المميّز. وتتّصف قمرة القيادة التي تركّز على السائق بكونها مريحةً ومتميّزةً.

 

 تُعتَبَر سيارة نيسان ألتيما دليلاً حياً على أنه يمكن لسيارة سيدان أن تكون جذابةً وملهمةً للقيادة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط تجمع بين ١٥ محرراً في مجال السيارات من عشر دول مختلفة لدمج خبراتهم ومعرفتهم لاتخاذ قرارات مستنيرة تهدف إلى مساعدة الجمهور في شراء السيارات.

 

ومن خلال اضافة تصويت الجمهور لانتقاء السيارات الفائزة في هذه الجوائز- التي أقيمت في طبعتها الرابعة هذا العام-، أصبحت هذه الجوائز ذات مصداقية لا مثيل لها في أعين صناعة السيارات في المنطقة.