مرسيدس Maybach S650 في نيويورك

الثلاثاء 18 نيسان 2017

مرسيدس Maybach S650  في نيويورك

 

ليست ال Maybach  S650  المكشوفة جديدةً للغاية، ولكن لا يمكن المرور بمساحة مرسيدس من دون إلقاء نظرةً عليها، في معرض نيويورك الدّولي للسيّارات.


وتبقى رفاهيّتها وأناقتها خاطفة للأنظار، وتثير غيرة منافسيها، مثل BMW  التي من المرجّح أن تحاول أن تنافسها من خلال سيّارة 8 Series  المكشوفة المقبلة منها. وتتربّع الS650  المكشوفة كالملكة على عرش مرسيدس، على منصّتها الخاصّة، باللّون أبيض العاج، وهو أحد الألوان الثلاثة الخارجيّة المتوفّرة للطّراز. وتأخذنا العجلات المختارة لها إلى أيّام سيّارات الطّرق الكلاسيكيّة.

 

وتختلف نسخة Maybach  عن النسخات الأخرى من طراز S-Class، لا سيّما الكوبي والمكشوفة. فهي أكثر أناقة، لا سيّما من الجزء الخلفيّ الأقصر مسافةً، وعبر دخول الخشب الجذّاب إلى الموادّ المستخدمة في تصميمها. وعلى الجوانب، تزيد الخطوط من إحساس التصميم وطابعه القويّ في الوقت عينه.

 

ومن الدّاخل، تتميّز السيّارة أيضاً بالرفاهية العالية، بحيث إنّ ثلاثة موادٍّ استُخدمت فقط فيه، وهي، مثل أيّ سيّارة عالية الثّمن والرّفاهية: الجلد، الخشب والمعدن. ولا يحتوي الدّاخل على الإطلاق على مادّة ألياف الكاربون، لكنّه يحتوي على أنظمة المعلومات والتسلية والشّاشة المزدوجة، وجميع مزايا الراحة.