ما جديد الريتز كارلتون في المكسيك؟

الاثنين 17 نيسان 2017

ما جديد الريتز كارلتون في المكسيك؟
 
 
 
تقع محميّة الريتز كارلتون على طول الخط الساحلي في سان خوسيه دل كابو في منطقة لوس كابوس في المكسيك وتقدّم إطلالات بانوراميّة على بحر كورتيز في زادون ومن المتوقّع افتتاحها في بداية العام 2018.
 
 
ويشكّل هذا الافتتاح الذي طال انتظاره إزاحة الستارة عن المنتجع الرابع لهذه العلامة التجارية المرموقة والثاني في منطقة البحر الكاريبي في المكسيك.
 
 
وفي هذه المناسبة، عبّر تيم شيلدون، رئيس ماريوت إنترناشونال في منطقة البحر الكاريبي وأمريكا اللاتينية، عن إضافة محميّة ريتز كارلتون في منطقة زادون الأمر الذي سيضفي مزيداً من الفخامة على هذه المنطقة الفاخرة مشيراً الى حماسه بشكل خاص للنّمو الذي سيضفيه المنتجع على المنطقة الجميلة. 
 
 
وتمّ استيحاء اسم زادون من طبيعة مرتفعات المنطقة والكثبان الرّمليّة الموجودة فيها والّتي من شأنها ان تحيي تجارب تحوّليّة وصافية في محميّة ريتز كارلتون المنتجعيّة. 
 
 
ويتميّز هذا المنتجع بموقعه السّاحر ليمنح الوحي لضيوفه من الثقافة المحلّيّة وليجمعهم ويوحّدهم مع هذا الموقع الفريد والمميّز. وتحتفل التصاميم العالية الجودة والرفيعة المستوى والمميزة ، هذه المحميّة الخاصّة بريتز كارلتون، بالصّحراء والبحر على حدّ سواء. 
 
 
وسيجمع المنتجع 115 جناح وفيلا انيقة للغاية تضمّ معظمها مسابحها الخاصّة وتضمّ المحميّة أيضاً مجموعة من المساكن المنتجعيّة المريحة. 
 
 
ويقول شيلدون ان الضيوف سيصابون بالذهول وسيقعون بغرام هذا المكان الساحر منذ لحظة وصولهم لأنها ستلبي رغبات السيدات والرجال على خدّ سواء وسترسم ملامح الضيافة الفاخرة من جديد.
 
 
للراغبين بالاستفسار عن الحجز او لمزيد من المعلومات يمكن تصفّح الموقع التالي: www.zadunreserve.com