فيرمونت: التّميّز الألماني

الجمعة 14 نيسان 2017

فيرمونت: التّميّز الألماني
 
 
يطلّ علينا فندق فيرمونت فيير جهرزيتن Fairmont Hotel Vier Jahreszeiten في هامبورغ - ألمانيا وكأنّه قصر ملكيّ ليقدّم لنا بفخر واعتزاز ضيافة تليق بالزّوّار القادمين من أنحاء العالم.
 
 
سيستقبل الفندق ضيوفه الباحثين عن تجارب ثقافيّة فريدة ومعالم تاريخيّة في هذه المدينة الرّائعة وينقلهم الى عالم جديد من الأناقة والرّقي.
 
 
وبالرّغم من ان لفظ اسمه بطريقة صحيحة قد يبدو صعباً لمعظمنا، إلا انّه من السهل جداً نسيان الاسم والانجذاب الى سحر المكان وما يقدّمه من روعة وضيافة فاخرة تعكس التميّز الألماني.
 
 
ويقدّم فندق Fairmont Hotel Vier Jahreszeiten 156 غرفة تطلّ على بركة إنّر آلتسر Inner Alster Lake والالتستاد Altstadt، وهو واحد من المعالم المعروفة في هذه المدينة الألمانيّة العريقة. 
 
 
وهذا الفندق ذات الخمسة نجوم، الذي لا يبعد إلّا مسافة قصيرة سيراً من وسط المدينة النّابض، سيذهلكم بما يخبّئه من خدمة وتجارب حائزة على جوائز مرموقة، مثل اربع مطاعم عالمية المستوى والعديد من المقاهي والردهات وغيرها. 
 
 
وانتهى تشييد هذا المبنى العريق عام 1897 ليتم ترميمه منذ بضع سنوات وتجديده لضمان تلبية متطلبات القرن الواحد والعشرين. 
 
 
وان كنتم لم تصابوا بالذهول حتى الآن، استعدّوا للانخطاف الكلّي بفضل خمس قاعات للرقص والسبا الهائل التي تجعل منه فندق أوروبي عظيم جوهري. 
 
 
يقدّم فندق فيرمونت فيير جهرزيتن هامبورغ خدمات مدروسة مثل الجولات المسائية في شوارع المدينة على ضوّ القناديل (تماماً كما كان الحال في الزمن الأوروبي القديم) ودورات آداب تمهيدية للمجموعات الشبابية الطموحة، والكثير من الأمور والنّشاطات الّتي يمكن القيام بها وتجربتها هنا. وإن حصلتم على فرصة المكوث في الطابق الخامس المذهل الذي يحمل اسم بيل إتاج Étage Bel، سوف تأخذ الأحداث التي تعيشونها منحى أكثر إغراءً.