جنّة كرة القدم...في ميونيخ

الجمعة 14 نيسان 2017

جنّة كرة القدم...في ميونيخ
 
 
 
أطلق فندق ماندارين أورينتال، ميونيخ - ألمانيا عرض إقامة فاخرة لعشّاق كرة القدم. وبالتّزامن مع مباريات النّصف الثاني من موسم كرة القدم الألماني، يقدّم الفندق للمشجّعين جولةً وراءَ كواليس بطل الدوري الألماني الحالي، بايرن ميونخ، كجزء من حزمة الإقامة الخاصة بمحبّي كرة القدم تحت اسم "فوتبالرز بارادايس" Footballer`s Paradise ( او جنّة لاعب كرة القدم).
 
 
ومن خلال حجز حزمة Footballer`s Paradise ، سيحظى الضّيوف بفرصة لزيارة حرم بايرن ميونيخ FC Bayern Munich في أرض أليانز أرينا Allianz Arena، حيث جرت المباريات التاريخية في هذا الملعب تحديداً. وسيحصل الضيوف أيضا على جيرسي لكرة القدم بايرن ميونخ الحصري الذي يحمل توقيع أحد اللاعبين.
 
 
يتم تسعير الحزمة المطروحة ابتداءً من 1،287 يورو للغرفة المزدوجة، وتشمل: وجبة إفطار يومية كاملة في مطعم الفندق أو في الغرفة، ومشروب ترحيبي للأبطال في BAR31، ومفاجأة كرة القدم في غرفة الضيوف عند الوصول، و جيرسي حصري لـ أف سي بايرن ميونيخ يحمل توقيع أحد اللاعبين، بعد جولة مدتها 90 دقيقة خلف الكواليس في ملعب بايرن ميونخ، أليانز أرينا.
 
 
ويضمّ الفندق 48 غرفة للضيوف و25 جناح فاخر تتميّز بالتصاميم الحديثة والعصريّة لضيافة مريحة.
 
 
للراغبين بالاستفادة من حزمة Footballer`s Paradise هي متاحة حتى 30 سبتمبر 2017 لإقامة لمدة ليلتين كحد أدنى.
 
 
لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني للفندق mandarinoriental.com ، أمّا الحجز فيجري عبر الاتصال بقسم الحجوزات عبر الهاتف  980 290 89 (0) 49 +   او عبر البريد الالكتروني التالي: momuc-reservations@mohg.com