فيجي تدعوكم لعطلة ساحرة

الخميس 13 نيسان 2017

فيجي تدعوكم لعطلة ساحرة
 
 
 
ما رأيكم بعطلة نهاية أسبوع تنبض بالجمال وتنقلكم الى عالم ضيافة الأحلام في جزيرة فيجي؟ وما رأيكم بمنتجع فاخر يضفي الى عطلتكم المزيد من الاناقة والرفاهية والاستجمام والعناية في قلب طبيعة غنيّة؟
 
 
نحن نتحدّث عن منتجع وسبا ناماليه في فيجي Namale Resort & Spa. 
 
 
ولمن لا يعرف هذا المنتجع، لا بدّ له ان يدرك انّه يتربّع بين مناظر من الصخور البركانيّة والشّواطئ الساحرة والمياه الفيروزيّة وهو يتمتّع بسحر غريب ينسيه العالم الخارجي والمشاكل فور دخوله اليه. 
 
 
ستعشقون هنا مغيب الشمس والمناظر الخلابة وستكون إقامتكم في منتجع ناماليه علاجاً مترفاً بحدّ ذاته. 
 
 
وتجدر الإشارة الى انّه منتجع للكبار فقط ويقدّم مجموعة من النشاطات الباهرة من بينها الغطس في بحر كورو لاستكشاف ما تخبّئه المياه من روائع، أو ربّما امتطاء حصان على طول الشاطئ الرملي، او ببساطة الاسترخاء في السبا الخلّاب.
 
 
حتّى الآن لم نصادف إلا ما هو ممتاز!
 
 
ومن ثمّ سيطلّ عليكم ملعب جولف يضمّ تسع حفر مليئة بالتشويق والحماس. ولمن لا تستهويه لعبة الغولف، سيحظى باهتمام فريق عمل ناماليه الخاص الذي سيقدّم أروع الاطباق المحلّيّة في مطعمين خاصّين بالمنتجع. ولا يتوقّف الامر هنا، لأن فريق العمل على استعداد كامل ليطهو الاطباق العالميّة التي يطلبها الضيوف.
 
 
هنا، ستشعرون تماماً مثل كبار الشخصيات إذ يمكنكم الاستمتاع بشاطئكم الخاص حتى يحين موعد العشاء. 
 
 
اما الفطور فيعلنه صوت قرع طبول "لالي" الذي يعد بيوم جديد ومشرق. 
 
 
وتتوزّع في المنتجع المليء بالحدائق الغنّاء 19 كوخاً وفيلا تتمتّع بكلّ ما تحتاجون اليه من خدمات عصريّة من أفخم الأسرّة ووصولاً الى المكيّفات وغيرها.