هذه ال Lincoln Navigator ل 2018

الخميس 13 نيسان 2017

هذه ال Lincoln Navigator  ل 2018

 

قد تكون ال Navigator  بطاقة العودة لLincoln   إلى السيطرة على ساحة سيّارات ال SUV، مقوّية مكانة العلامة التجاريّة.


وتنتقل ال Navigator، مثل ال Expedition  من Ford  لعام 2018، إلى هيكلٍ مدعّمٍ من الألومينيوم. وتقول Lincoln  إنّ سيّارتها الجديدة خسرت نحو 91 كلغ، ولكن رغم ذلك، ما زال وزنها يلامس ال3 طنّ. وتتوفّر ال Navigator  الجديدة بالنسختين العاديّة والطّويلة التصميم، نسخة L. وتعتمد هذه الSUV  على محرّك من نوع V-6  و3.5 ليتر، يولّد قوّة 450 حصان، و678 نيوتن/ متر لعزم الدّوران، ويقترن بنظام نقل القيادة العاشريّ الأوتوماتيكيّ، بالقيادة الخلفيّة أو الرّباعيّة الدّفع.

 

ولا تبعد السيّارة الجديدة عن الفكرة التي طرحتها Lincoln  في معرض نيويورك للسيّارات العام الماضي، بل إنّها بقيت وفيّة لها إلى حدٍّ بعيد. ومن الدّاخل، تقدّم الNavigator   مقاعد جديدة قابلة لاتّخاذ 30 وضعية، مع القدرة على التبريد والتسخين والتدليك. ويمكن الاختيار بين المقاعد الثلاثة أو الاثنين الواسعين للصفّ الخلفيّ. وتتوفّر شاشاتٌ من 10.0 إنش لتسلية الجالسين في المقاعد الخلفيّة، فضلاً عن النظام الصّوتي من 20 مكبّراً، ومداخيل USB  الستّة وغيرها.

 

ويتمتّع السّائق داخل ال Navigator  بمزايا معاونة له، مثل كاميرا رؤية ال360 درجة، ومساعد Ford  للرّجوع، ومتحكّم كروز المتأقلم وغيرها.