كريم قطر تطلق برنامج ولاء لكباتنها

الأربعاء 12 نيسان 2017

كريم قطر تطلق برنامج ولاء لكباتنها

 

أطلقت شركة كريم الرّائدة في خدمة حجز السيّارات عبر تطبيق الهاتف في المنطقة، برنامج ولاء الكباتن المبتكر.


ويهدف هذا البرنامج الذي أنشأته بالتعاون مع شركة لوي لاب، التي يقع مقرّها في دبلن والتي تساعد الشّركات على الانخراط بشكلٍ أفضل مع الأطراف المعنيّة، إلى تقدير المجهود الاستثنائيّ الذي يقدّمه كباتن كريم، ومكافأتهم على أدائهم المميّز.

 

وكجزء من هذه الشراكة، سيُمنح كباتن كريم بطاقات ولاء فردية تتيح لهم جمع النقاط، عبر منصّة إلكترونيّة، على أساس أدائهم الذي يتم تقييمه كل أسبوعين، واستبدالها لدى قائمة متنامية من الشركاء ومزودي الخدمات. ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من الميزات والخدمات، ابتداءً من تذاكر الطيران وقسائم المطاعم والبقالة وخدمة السيارات، إلى بطاقات تعبئة الرصيد للهاتف المحمول، وغيرها الكثير، وذلك لمنح كباتن كريم دافعاً إضافياً للتميز في الأداء.

 

ويعمل هذا التطبيق بسهولة من خلال مسح كباتن كريم لبطاقة برنامج الولاء في المكتب والتحقق من رصيد نقاطهم عبر تطبيق لوي لاب للهاتف الجوال. وقامت شركة لوي لاب بإثراء عملية استبدال النقاط عن طريق عرض تفاصيل جميع الشركاء ومزودي الخدمات المشاركين في البرنامج مباشرة على التطبيق، ما يجعل عملية الاختيار أمراً في غاية السهولة بالنسبة لهم.

 

وتمتلك شركة كريم سمعة طيبة بفضل مشاركتها الفعالة في تعزيز حياة الكباتن من خلال إثراء فرص التدريب والنمو، وتقدم لعملائها خدمات عالية الجودة وأداءً متميزاً عبر توفير بيئة العمل الأمثل لموظفيها. ولا تزال كريم تتعاون مع شركات إقليمية ودولية لمواصلة تقديم برامج تُثري من خلالها حياة الكباتن.