فقط عشر نسخات من هذه الآستون مارتين

الأربعاء 12 نيسان 2017

فقط عشر نسخات من هذه الآستون مارتين

 

تستوحي آستون مارتين آخر طرازٍ من قسمها Q، ال Vanquish S Red Arrows، من مهارات الطياران البريطانيّة.


ولن تنتج الشّركة سوى 10 نسخات من هذا الطّراز المميّز، كلٌّ منها بتفاصيل خاصّة بها، وداخل مصمّم يدويّاً، وعناصر غرافيكيّة تجسّد لغة الطيران البصريّة، بالإضافة إلى المهارات الأيروديناميكيّة والمرونة المستمدّة من فريق الرّماح الحمراء Red Arrows  للطّيران.

 

ومنذ تأسيسه عام 1965، حقّق فريق Red Arrows  نجاحاً كبيراً وسمعةً رائعة بفضل دقّته البالغة وعروضه الخلّابة. ومنه استوحى قسم Q  من آستون مارتين طراز Vanquish S Red Arrows  بالأحمر الصّارخ، ومجموعة التفاصيل التي تحسّن الشّكل الخارجيّ والدّاخل أيضاً، من الكاربون الأبيض والأزرق، إلى سقف ألياف الكاربون بالنقشة التي تقلّد تصميم الطّائرة السّريعة وغيرها.

 

ومن الدّاخل، يطغى استعمال الأسهم الحمراء والرموز التي تذكّر بفريق الطّيران، على خلفيّة المقاعد وعلى أحزمة الأمان. وستُوقّع السيّارات بأرقامها، من 1 إلى 10. وتُعرف الVanquish S  بكونها قطعةً عالية الأداء، وهي من أكثر سيّارات آستون مارتين مرونةً على الإطلاق، تعرف تماماً كيف تنسّق بين السّائق والطّريق.

 

وسيحصل كلّ مشترٍ لسيّارة Vanquish S Red Arrows  على أكسسواراتٍ سبّاقة خاصّة به، مثل خوذات التسابق وبذلاته وسترات مميّزة وغيرها، من العلامة التجاريّة. وتعود النسخات التسعة من السيّارة إلى طرائز الطّائرات التسعة من Red Arrows، أمّا النّسخة العاشرة، فهي ستُهدى إلى جمعيّة RAF Benevolent Fund  الخيريّة.