أوبروي يفتتح في الزّوراء

الأربعاء 12 نيسان 2017

أوبروي يفتتح في الزّوراء
 
 
أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات أوبروي المشهود لها عالمياً في الخدمة والالتزام بالتّميّز عن افتتاح منتجع أوبروي بيتش في الزوراء The Oberoi Beach Resort, Al Zorah.
 
 
ولا تبعد الزّوراء إلا 25 دقيقة عن مطار دبي الدولي، لتشكّل واحدة من أجمل المناطق في الإمارات العربية المتحدة التي صممتها شركة سوليدير العالمية Solidere International. وتتميز الزوراء ببيئة خصبة غنيّة بالتنوّع البيولوجي الفريد، وهي موطن لأكثر من 60 نوع من الطيور والحيوانات البحرية. 
 
 
ويشكّل منتجع أوبروي في الزوراء منبعاً للتصاميم المميزة وسط هذه الأجواء الفريدة والغابات التي زرعها الإنسان والتي تداعبها نسمات البحر وتنعش كلّ من حولها. 
 
 
ويحمل هذا المنتجع لمسات المصمم الإيطالي بييرو ليسوني لتضمّ مساحاته الفاخرة غرفاً وأجنحة وفيلات مع تيراساتها الخاصة والمسابح. وهنا يمكن للضيوف الاختيار بين الضّيافة الشّخصية الخاصّة بالعطل أو الضّيافة التي تنعم بالهدوء للعائلات في الفيلات المؤلفة من غرفتين وغيرها من أنواع الضيافة التي يحلم بها المسافرون. إلا أنّه وفي كل هذه الحالات، سيعشق الضيوف المناظر الخلابة والفريدة التي يقدّمها المنتجع المطلّ على المحيط. 
 
 
ويقدّم المنتجع مطبخاً عالمياً يجمع بين الاطباق البحريّة المحلّيّة من خلال تجربة الشويّ وبالطرق التي تحافظ على الفوائد الغذائية لهذه الأطباق الطازجة. 
 
 
بالإضافة الى ذلك، يقدّم سبا يجمع الشرق بالغرب من خلال علاجاته المميزة والحمامات التّركيّة في سبا Sensio Spa الخاص بالعلامة التجارية الفاخرة للمجموعة. 
 
 
وجنباً الى هذه الخدمات يقدّم الفندق مساحة تتسع لمئتي ضيف للمناسبات والكوكتيلات الرفيعة بالإضافة لاى الحدائق الخارجية الغناء. 
 
 
لا بدّ ان تعل هذه الباقة من الاختيارات الرفيعة من فندق اوبروا الزوراء من الأماكن المفضّلة لدى المسافرين وبالتالي ستصبح الامارات لعربية المتحدة واحدة من وجهات الأحلام في عالم الضيافة الفاخرة.