كروس يتحدّث عن المباراة النهائية ضد بايرن

الأربعاء 12 نيسان 2017

كروس يتحدّث عن المباراة النهائية ضد بايرن

 

تحدّث لاعب خط الوسط في نادي ريال مدريد توني كروس عن المباراة النهائية ضد بايرن ميونخ في الدور الربع نهائي من دوري أبطال اوروبا واصفاً مشاعره حول مواجهة جانبه القديم، التوقيع مع ريال مدريد، علاقته مع زين الدين زيدان وكم هو يتطلّع إلى اللعب ضد بايرن.


ويقول توني إن بايرن هو فريق لعب معه وقتاً طويلاً وهو يعرف اللاعبين أفضل من أي شخص آخر مشيراً إلى أنه دائماً ما يواكب ما يقوم به بايرن.

 

 ويقول أيضاً إن الأمر صعب لأن فريقه لديه الكثير من المباريات ليلعبها بنفسه لذلك من الصعب المشاهدة في جميع الأوقات وإنه وأصدقاءه في بايرن يتطلّعون إلى هذه المباريات.

 

ويضيف توني أنه دائماً ما كان يستمتع بالتحديات الجديدة وأنه بعد أربع أو خمس سنوات في بايرن، كان التحدي المقبل الانضمام إلى ريال مدريد. ويصرّح أنه هناك ثلاث سنوات متبقية له مع ريال مدريد في نهاية هذا الموسم وهو يعتقد أن هذا القرار هو القرار الصحيح وأن هذا الأمر ساعده على التقدّم.

 

 أما عن علاقته مع المدرب زيدان، فيعلن توني أنه على ما يرام معه وأن المدربين هم دائماً مهمون للاعبين مضيفاً أن زيدان لديه تأثير كبير على الفريق وأنه عندما وصل إلى الفريق، جلب معه الإيجابية وأخذ الفريق في اتجاه جديد.

 

ويقول توني أيضاً إن الفريق يلعب كرة القدم أفضل من قبل وكانت المكافأة عندما فاز في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وإن الفريق يقوم بأداء جيد  في مسابقتين هذا العام وزيدان هو المسؤول عن ذلك.

 

 يفتخر توني بأداء زيدان لأنه يعطي النصائح الجيدة ويساعد الأشخاص وهو واحد من أفضل الناس لذلك الاستماع إلى أفكاره يساعد اللاعبين في جميع الأوقات.

 

 أما في ما يتعلّق بالضغط، فيقول توني إن الضغط في مدريد وفي بايرن هو نفسه وإن سلوكه هو عينه كسلوك النادي فهو يريد الفوز في كل شيء.

 

ويختم توني قائلاً إن  دوري أبطال أوروبا هو أصعب كأس للفوز به لأن أوروبا هي أفضل قارة من ناحية كرة القدم ولأن  أفضل النوادي الأوروبية تشارك في هذه المسابقة وبالنسبة إليه، هذه هي أفضل الفرق في العالم.