واي فاي مجاني على التركية

الثلاثاء 11 نيسان 2017

واي فاي مجاني على التركية
 
 
ستجرى الخطوط الجوية التّركية تعديلات تهدف إلى ضمان توفير رحلة سعيدة لركّابها المتجهين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وستجري ذلك بتوسيع نطاق خدمات الإنترنت المجانية على درجة رجال الأعمال لتشمل ركاب الدرجة السياحية مقابل تسليم أجهزة الكمبيوتر اللّوحية أو المحمولة الخاصّة بهم عند الصعود إلى طائراتهم المتجهة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. 
 
 
ولا بد من الإشارة الى انّ هذه الخطوط الجويّة المرموقة، الحائزة على جائزة أفضل شركة طيران في أوروبا للعام السادس على التوالي بحسب نتائج استطلاع "سكاي تراكس" مؤخراً في إطار التعديلات في درجات السفر.
 
 
ونظراً الى ارتفاع عدد الذين يفضلون عدم ترك أجهزتهم الإلكترونية عند فحص الأمتعة خلال إتمام إجراءات الرحلة، توفّر الخطوط الجوية التركية خدمة خاصة تتيح للمسافرين إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة طريقة آمنة ومضمونة لحمل أجهزتهم الإلكترونية في مكان خاص في عنبر الشحن في الطائرة. ويستطيع المسافرون استخدام الأجهزة عند البوابة حتى يحين موعد الصعود إلى الطائرة.
 
 
وتوفر التركية سماعات عالية الجودة لركاب الدرجة السياحية على الرحلات الطويلة، ليستمتعوا بشكل متواصل بنظام الترفيه الجوي للناقلة بعنوان "الكوكب" الحائز على الجوائز، والذي يوفر آلاف الساعات من التجارب الموسيقية والأفلام السينمائية.
 
 
ويسري العمل بهذه الخدمة فوراً في كافة الرحلات إلى الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة الى رحلات الخطوط الجوّيّة التّركيّة الطّويلة الأخرى اعتباراً من مايو 2017. وسوف يشعر المسافرون براحة أكثر من خلال هذه السّماعة عالية الجودة والمصممة خصيصاً لساعات طيران طويلة. 
 
 
ولا تنقطع الخطوط الجوية التركية عن تحسين نظام التّرفيه الجوّي على متن طائراتها، وغيرها من الأجهزة الأخرى، لتجعل ركابها يشعرون بالتميز طيلة الرّحلة.