التكنولوجيا العالية بأفخم حلّة

الثلاثاء 11 نيسان 2017

التكنولوجيا العالية بأفخم حلّة

 

أصدرت دار TAG Heuer ساعات ذكية جديدة تعمل بنظام Android Wear 2.0.

 

بعد إصدار مجموعة ساعات TAG Heuer Connected Modular 45, قامت دار TAG Heuerبتزويد ساعات TAG Heuer Connected  بنظام Android Wear 2.0 عالي التقنية، ويتم تحميل هذا الأخير تلقائياً عبر تحديثات OTA (Over the Air). يدخل Android Wear 2.0  تحسينات عديدة لجهة استخدام الساعة والوظائف والمواصفات التي تدخل مباشرةً إليها، ونأخذ على سبيل المثال تطبيق Play Store  الموجود أصلاً في الساعة بدون الحاجة إلى تحميله، علماً أنه في السابق كان بحاجة إلى تحميل عبر الهاتف، بالإضافة إلى وظيفة لوحة الأرقام الافتراضية التي تتيح للمتخدم إرسال الرسائل النصية بكل سهولة.

 

يتيح هذا التحديث أيضاً لمستخدمي TAG Heuer Connected Watch  أن يستفيدوا من 30 خلفية مختلفة لعرض الوقت مع تصاميم جديدة للأقراص، لا ننسى وضعية Ambient  التي تضمّن أن الساعة معروفة دائماً من خلال القرص ولمسات المعدن على العقارب والمؤشرات. تمت أيضاً إضافة ثلاثة تصاميم جديدة (Vintage dato 45, Heuer calibre 17 and Heuer 01), وسبعة ألوان بالإضافة إلى الألوان الموجودة.

 

من التحديثات أيضاً نذكر TAG Heuer Studioالتي تسمح للمستخدم أن يبتكر القرص كما يشاء كما لو كان صانع ساعات متخصّص، ويمكن للمستخدم أن يختار ثلاثة تطبيقات ليتم عرضها في القرص، نذكر منها عدّاد الخطوات اليومي وعدد السعرات الحرارية التي يتم حرقها والتوقيت في منطقة زمنية مختلفة ومؤشر الدولار والوقت المتبقي قبل الاجتماعات وغيرها.

 

من المفترض أن يتم شحن الساعة خلال ساعات الليل، مع التأكّد بأنها متّصلة بالهاتف المحمول أو مباشرةً بالواي فاي، وحوالى الساعة 3 فجراً تقوم الساعة بتحديث التطبيقات تلقائياً.