أحذية أديداس بالضّوء والأوكسيجين

الثلاثاء 11 نيسان 2017

أحذية أديداس بالضّوء والأوكسيجين

 

كشفت أديداس عن حذاء Futurecraft 4D، العالي الأداء الأوّل في العالم، الذي استخدمت في صنعه تقنيّةً سبّاقةً وجديدة.


وتعتمد هذه التقنيّة، واسمها Digital Light Synthesis، على الضّوء والأوكسيجين، وهي من شركة Carbon  الرّائدة في هذا المجال. ومن خلال مشروع Futurecraft، تسعى العلامة إلى تحديد مستقبل الحرفيّة من خلال اكتشاف التكنولوجيّات والتصاميم والتعاونات، من أجل تقديم الأفضل لكلّ رياضيّ. وخلق حذاء Futurecraft 4D  بعد 17 عاماً من جمع المعلومات، والاتّجاه نحو التصنيع الرّقمي، وبعد التخلّي عن القولبة التقليديّة للأحذية. ومن خلال هذه التكنولوجيا الجديدة، باتت أديداس تعمل بطريقة مختلفة كليّاً لتصنيع الأحذية ومنحها أفضل أداءٍ رياضيّ، منطلقةً من تقنيّة الطّبع الثلاثيّ الأبعاد.

 

ومن أجل تصنيع المنتجات البوليمتريّة المستدامة، تستخدم Digital Light Synthesis  القزف الضّوئيّ، وبصريّات الأوكسيجين، والسوائل المبرمجة. وأوّل تطبيقٍ لهذه التقنيّة من أديداس هو من خلال الFuturecraft 4D، وهي اتّجهت نحوها لأنّها تمنحها القدرة على الإجابة على احتياجات كلّ رياضيٍّ بدقّة، وتقديم أفضل معايير الحركة والرّاحة والثّبات في حذائه. وستُطلق 300 نسخة من هذا الحذاء في أبريل الجاري، للعائلة والأصدقاء، تليها 5,000 نسخة تجاريّة لخريف وشتاء 2017، وهكذا دواليك.

 

للمزيد من المعلومات، الرّجاء زيارة الموقع التّالي: adidas.com/futurecraft، أو تتبّع هاشتاغ futurecraft#  على تويتر وإنستغرام.