منتجع...تحت الأرض!

الاثنين 10 نيسان 2017

منتجع...تحت الأرض!
 
 
ان كنتم تودّون الابتعاد فعلياً عن حياتكم اليومية المليئة بالضغوطات، وجدنا لكم ملاذاً مريحاً بالفعل في أيسلاندا! وان كنتم من الباحثين عن تجارب جديدة في المنتجعات الصّحيّة الطبيعية وغيرها من وسائل الراحة في عالم الضيافة، فلا بدّ انكم ستعشقون هذا المنتجع الجديد.
 
 
من المتوقّع ان تستقبل بلو لاغون الجميلة والساحرة في أيسلندا فندقا ومنتجعا صحيا خاصا بها. يقع فندق موس هوتل و سبا لافا كوف Moss Hotel and Lava Cove spa على الجانب الجنوبي الغربي من بحيرة بلو لاغون، ويعد بالهدوء والسكينة والاستجمام في هذه البحيرة الهادئة.
 
 
يجذب الماء الغني المعدني للبحيرة السياح بكمّ هائل، وسوف يلبي الفندق الجديد احتياجات المسافرين الباحثين عن واحة فاخرة، مع 62 غرفة ومطعم مميز.
 
 
ويقال إن الممتلكات الجديدة "تم بناؤها في تدفق الحمم التي اكتست بالطّحلب مع الزّمن والتي يرجع تاريخها إلى العام 1226"، مما يعني أنه سيكون بشكل جزئي تحت الأرض. يقدّم مطعم الفندق أطباقا ترتكز على فنّ الطهي التقليدي في أيسلندا.
 
 
ومما لا شك فيه أن التوسع الأخير الذي شهدته البحيرة سيؤدي إلى إغراء المزيد من المسافرين للقدوم الى هذا البلد الذي يضمّ باقة من العروض المغرية والتي لا سابق لها.
 
 
ومن المتوقّع ان يقضي الزوار أوقاتا ممتازة تغمرها الراحة والرفاهية والاسترخاء والتدليل وغيرها من التقديمات التي تنقلنا الى عالم ساحر من الضيافة المخمليّة الفريدة من نوعها.