صالات سينما ڤوكس في سيتي لاند مول

الاثنين 10 نيسان 2017

صالات سينما ڤوكس في سيتي لاند مول
 
 
سيكون عشاق الفنّ السابع على موعد فاخر عام 2018 مع صالات سينما فوكس في سيتي لاند مول.
 
 
وهذا المركز التجاري هو الأول من نوعه في الإمارات لأنه يحمل تصميما مستوحى من الطبيعة وقد وقّع على مذكرة تفاهم مع مجموعة الفطيم لتكون ڤوكس Vox هي دار السينما المعتمدة بالمركز.
 
 
وفي هذه المناسبة عبّر فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة سيتي عن سعادته لهذا التفاهم بصورة خاصة ان فوكس هي واحدة من ابرز دور السينما لما توفره من تقنيات متطورة وحديثة بالإضافة لتنوع الخدمات المقدمة للعملاء.
 
 
والجدير ذكره أنّ فوكس، والتي تضم 10 شاشات عرض وتديرها مجموعة ماجد الفطيم ستقدّم في منتصف العام 2018 تجربة سينمائية أكثر من رائعة، وتتعزز تلك التجربة مع الخيارات المتنوعة التي توفرها ڤوكس ومنها صالات سينما (غولد، ماكس، والأطفال).
 
 
ومن ابز ميزات صالات سينما ڤوكس هو استخدامها لأحدث تقنيّات الصّوت والعرض على حدّ سواء لتوفر لعشاق الفن السابع أسعد اللحظات وأكثرها متعة من خلال هذه التجربة الفريدة. وستتوفر بصالات السينما ردهات مريحة لاستقبال رواد السينما مع إمكانية شراء أطيب المأكولات والمشروبات والتي ستجد قبولاً واسعاً لديهم.
 
 
من جهة أخرى، ستقع سينما ڤوكس بالقرب من ردهة المطاعم والتي ستحتضن أكثر من 75 مقهى ومطعم تقدم للزبائن أطيب الأطباق العالمية والمحلّيّة على الإطلاق. يذكر أن عشرة بالمئة من إجمالي المساحة المؤجرة للمول ستكون مخصصة للترفيه.