الكون يتألّق في ساعة Louis Moinet

الاثنين 10 نيسان 2017

الكون يتألّق في ساعة Louis Moinet

 

يكشفLouis Moinet   عن ساعة تتداخل فيها الأجرام السماوية مع التوربيون بلمسة من الذهب الوردي.

 

تجدّد الدار مجموعة  Sideralis  من خلال إصدارها لساعة Sideralis EVO  التي تأتي بعلبة قياسها 47.4 ملم مصنوعة بالذهب الوردي وتحتوي على آلية هيكلية مفتوحة. يمنح التوربيون الكبير والمفتوح لمسةً من الفراغ والخفة للساعة، وذلك بهدف إلهام عشاق الساعات وإدهاشهم.

 

تتضمّن هذه الساعة جوهر مجموعة Sideralis  الذي يتجلّى من خلال قفصَي التوربيون الذي يبلغ قياسهما 14.9 ملم، ليكونا أكبر من المعدل بنسبة 50% والتركيبة الأكبر لتوربيونين في العالم. أما بالنسبة للسِّمة الثانية هي أن كلاًّ من التوربيونين يدور بالاتجاه المعاكس، ويدور القرصان فوق بعضهما البعض، مؤلّفان بذلك الرقصة المتناسقة للنجوم الموجودة في القرص والمطلية يدوياً.

 

يدير القرصان حركة كوكب المريخ والقمر وعطارد، ويؤكّد المدير التنفيذي للدار جان ماري شالر بأن هذه الأجرام لم يتم اختيارها عن طريق الصدفة، بل يتضمّن كل من المجسّمات غباراً حقيقياً من كل من القمر والمريخ ومن حجر Rosetta Stone  الذي جاب في كافة أنحاء الكون ليصل إلينا، وهو الحجر الأقدم الذي تعرفه البشرية والذي أتى من كوكب عطارد منذ 4.5 مليار سنة.

 

أما الصفة الثالثة لساعة Sideralis EVO  فهي عجلة التوازن المزينة ببراغي تُبرز التوربيون. إن هذه الساعة محدودة الإصدار ب-12 قطعة فقط.

أحدث الأخبار السبّاقة