الأداء السويسري يلتقي بالبراعة السويسرية

الاثنين 10 نيسان 2017

الأداء السويسري يلتقي بالبراعة السويسرية

 

إن شركة Carl F. Bucherer   هي الساعة الرسمية لفرق كرة القدم السويسرية الوطنية منذ العام 2016.

 

أقام صانع الساعات السويسري للاحتفال بالشتراك القائمة بين Carl F. Bucherer  وفرق كرة القدم السويسرية الوطنية مقابلة رياضية حصرية مع أعضاء من فريق كرة القدم السويسري للسيدات، ولهذه المناسبة، تم الكشف عن ساعة Patravi ScubaTec SFA Special Edition خلال معرض Baselworld 2017 تحت شعار “Swiss Excellence meets Swiss Performance”.

 

إن الشراكة القائمة بين  Carl F. Bucherer  وجمعية كرة القدم السويسرية SFAمرتكزة على روابط قوية وقيم تقوم تركز على أهمية الأداء العالي والدقة المطلقة، وكان قد سبق للدار أن أصدرت خلال العام 2016 ساعة Patravi ScubaTec SFA Special Edition  التي احتفلت من خلالها بانطلاق هذه الشراكة، وقد رافقت هذه الساعة الفريق السويسري الوطني لكرة القدم خلال مشاركته في بطولة أوروبا في فرنسا كرمز للوحدة والتعاون.

 

ومن خلال The Patravi ScubaTec SFA Special Edition  المهداة لفريق السيدات، ينقل Carl F. Buchererالشراكة إلى مستوى جديد، وقد عقد مؤتمراً خاصاً خلال معرض Baselworld2017 لإطلاق هذه الساعة جرى خلاله حديث رياضي أمام عدد مختار من الحضور بإدارة Lia Wälti, Meriame Terchoun, Ana Maria Crnogorcevic, Cinzia Zehnderو Martina Moser, Martina Voss-Tecklenburg, Laurent Prince,  و Sascha Moeri, والمدير التنفيذي ل- Carl F. Bucherer.

 

تبرز في الساعة الجديدة من خلال الزنبرك والإطار والميناء لمسات اللون الأحمر الخاص بالفريق السويسري الوطني، ونجد في القرص الخطوط التي تميز شعار النادي، وتجتمع فيها مواصفات الدقة والأناقة والرياضة المتماسكة.