منتجع ساني ديونز...للكبار فقط!

الأحد 09 نيسان 2017

منتجع ساني ديونز...للكبار فقط!

 

 
من المتوقّع ان يفتتح في يونيو 2017، ليقدّم منتجع ساني ديونز الجديد ملاذاً للكبار فقط في هالكيديكي اليونانيّة!
 
 
(ملاحظة: يمنع دخول الأطفال دون الثانية عشر) وسيكون الضيوف على موعد مع 30 مطعم وبار مختلف وخمسة منتجعات صحّيّة بالإضافة الى النّشاطات التّرفيهيّة مثل ساني سبورتس سانتر Sani Sports Centre الذي يجمع ستّة ملاعب تنس. 
 
 
سيضمّ ساني ديونز 136 غرفة موزّعة على 40 جناح و40 جناح صغير مع شرفات واسعة Balcony Junior Suites وأجنحة بانوراما جونيور Panorama Junior Suites بالإضافة الى 56 غرفة مزدوجة وغرفة عائلية). 
 
 
وتتميّز الغرف بأثاث مصنوع يدويّاً والخشب الطّبيعي وآلة "نيسبريسّو" Nespresso للقهوة وآخر صيحات التكنولوجيا. اختاروا جناح فاخر واحصلوا على فرصة دخول مباشرة الى الشاطئ الخاص الذي لا يبعد سوى خطوات ضئيلة.
 
 
وتتضمّن التّسهيلات في منتجع ساني ديونز استوديو للّياقة البدنيّة وسبا مؤلّف من ستّ غرف يختصّ بعلاجات "آن سيمونين" Anne Sémonin الفاخرة . ومن شأن المنتجع الصّحي "دي" D Spa أن يقدّم العلاج بالتبريد. ولا تقتصر الخدمات على العلاجات فقط بل تتخطاها لمراكز تقديم الطعام والشراب. ففي مطعم فريسكو Fresco سيعشق الضّيوف ذلك المطبخ الإيطالي وقائمته الغنيّة التي وضعها الشيف إتوريه بوتريني الحاصل على تقدير مشلين للمطاعم. ويمكن للضيوف تجربة بوفيه الفطور في مطعم ديونز Dunes أو تجربة طعام منطقة البحر الأبيض المتوسّط في مطعم بيتش هاوس Beach House. 
 
 
ملاحظة للعائلات: يقدّم المنتجع منطقة خاصة لتسلية المراهقين التي تقدّم نشاطات مصمّمة خصيصاً لهم من بينها أكاديمية الإبحار Sailing Academy وأكاديميّة الرقص Dance Academy وأكاديمية كرة القدم Football Academy.