"استثمر في الشّارقة" يصل الى إيطاليا

السبت 08 نيسان 2017

 
 
توجّه وفد من مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر "استثمر في الشارقة" Invest in Sharjah، نحو إيطاليا ليلقي الضوء ويروّج للإنجازات التي حققها. وهو مكتب تابع لحكومة الشّارقة، أتت خطوته في مسار جهوده الحثيثة للترويج لمقوّمات الإمارة في الأسواق العالمية الرئيسية مثل تأسيس الأعمال والفرص الاستثمارية.
 
 
وسيتألّف الوفد في الجولة التي تتواصل على مدى ثلاثة أيام (من 10 حتى 12 أبريل)، كل من أحمد عبيد القصير، المدير التنفيذي للعمليات في (شروق)، ومحمد جمعة المشرخ، مدير مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر (استثمر في الشارقة).
 
 
وينظم مكتب (استثمر في الشارقة) خلال جولته الترويجية "ملتقى أعمال الشارقة – إيطاليا"، في مدينة بادوفا، عاصمة المقاطعة التي تحمل ذات الاسم، والتي تقع في إقليم فينيتو شمال البلاد، وتُعد مركزاً للأعمال والتجارة بحضور 200 من الشخصيات المهمة تمثل جهات حكومية وخاصة، ورواد أعمال وشركات إيطالية عاملة في قطاعات التعليم، والبيئة والطاقة المتجددة، والأغذية، والتقنيات، والسياحة والسفر، والنقل والخدمات اللوجستية، والرعاية الصحية.
 
 
وقال محمد جمعة المشرخ، مدير مكتب الشارقة للاستثمار الأجنبي المباشر ان ملتقى أعمال الشارقة – إيطاليا يحظى بأهمّيته من جمعه لأهمّ اللاعبين في قطاع الاستثمار والتجارة في إيطاليا، التي ترتبط دولة الإمارات معها بعلاقات تجارية وثقافية راسخة، مضيفاً ان الملتقى يترجم رغبة كل من إمارة الشّارقة وقطاع الأعمال الإيطاليّ في تعزيز التعاون بينهما. بالإضافة الى ذلك يمنح الفرص للشركات ورواد الأعمال الإيطاليين لتوسيع عملياتهم في منطقة الشرق الأوسط من خلال إمارة الشارقة، التي تتوفر على كافة المقومات الضامنة لنمو الأعمال وتحقيق العوائد والتوسع.