Montblanc :الكتابة هبة لا تقدّر بثمن

الأحد 09 نيسان 2017

Montblanc :الكتابة هبة لا تقدّر بثمن

 

تقدّم دار  Montblanc   مجموعة جديدة محدودة الإصدار وتحمل اسمUNICEF.

 

لا يزال شغف   Montblanc  للكتابة هو نفسه منذ 110 أعوام، وهي تعتقد بأن الكتابة هي هبة ثمينة تملك القدرة على تغيير العالم. ورغم أن تعلّم الكتابة هي حق إنساني لكل طفل في العالم، إلا أن عدداً كبيراً من الأطفال حول العالم لا يستطيعون الحصول على التعليم الأساسي، لهذا السبب تسعى منظمة ال-UNICEF جاهدةً لتأمين التعليم لأكبر عدد ممكن من الأطفال.

 

نشأت شراكة بين UNICEF  و-  Montblancفي العام 2004, فقدّمت الأخيرة تشكيلة من الأغراض الجلدية والأقلام والساعات والمجوهرات المميزة بلونها الأزرق المستوحى من لون منظمة UNICEF، محتفلةً من خلالها بقيمة الكتابة لما تمنحه من قوّة لمتعلمها.

 

تتضمّن هذه المجموعة Meisterstück، القلم الأيقوني والمصمّم من وحي Rosetta Stone. يحمل هذا القلم ستّة أحرف تحمل رموزاً عديدة، تحديداً الأحرف الأولى من اللغات الرومانية والعربية والهندية والكورية والصينية. إن هذا القلم مصنوع من مادة الرزين مع تفاصيل مطلية بالبلاتين، كما نجد الغطاء مرصّعاً بحجر سفير يرمز إلى الرابط القوي الذي يجمع بين Montblancو-UNICEF. يأتي القلم بموديلات مختلفة: Fountain Pen LeGrand, Rollerball LeGrand, Ballpoint Midsize, و Fountain Pen Classique, Rollerball Classiqueو Ballpoint Classique، كل منها يحمل شعار Montblanc  ومزاياه الفريدة.

 

تتضمّن التشكيلة الجديدة مجموعة رائعة من الأغراض الجلدية التي تعكس براعة الدار، ونذكر منها الحقائب والمحافظ التي تدخلها لمسة اللون الأزرق الذي يرمز إلى ال-UNICEF، كما أنها مصمّمة خصيصاً لتكون عملية وعصرية في الوقت نفسه وتتناسب وجميع النشاطات اليومية.

 

لا ننسى أيضاً مجموعة المجوهرات للرجال والنساء، ويمكنك اختيار أزرار الأكمام بتصاميم أنيقة مرصّعة بالأحجار الكريمة. أخيراً وليس آخراً، يمكنك اختيار الورق المعزّز Augmented Paper الذي يربط التكنولوجيا العصرية بالتصاميم الكلاسيكية ويدخلكم إلى العالم الرقمي بسهولة وعملية.