لا مجال للخوف مع IWC

السبت 08 نيسان 2017

لا مجال للخوف مع IWC

 

بين  IWC   وعالم السينما روابط قوية تتعزّز من خلال الممثلين وأصدقاء الدار.

 

نقدّم لكم أيقونةً في عالم التمثيل، وهو الممثل المخضرم وصاحب أهم الأعمال السينمائية سير باتريك ستوارت الذي لا نزال نشاهد أعماله في أهم الأفلام على الشاشة الكبيرة والشاشة الصغيرة على حد سواء. من آخر أعمال ستوارت فيلم X-Men epic Logan الذي تم عرضه للمرة الأولى خلال مهرجان برلين للأفلام خلال شهر فبراير الماضي. سبق لستورت أن ابتكر هذا الدور في العام 2000 مع انطلاق سلسلة أفلام X-Men، لينال بعدها إعجاب النقاد والجماهير حتى الفيلم الأخير من السلسلة.

 

لستوارت أدوار أخرى عديدة، منها دوره في فيلم الرسوم المتحركة The Emoji Movie  المخصّص للعائلة والذي سيتم إطلاقه خلال شهر أغسطس 2017. اشترك ستوارت أيضاً في إنتاج فيلم Damian Harris’ Wilde Wedding  من تمثيل جلين كلوز وجون ملكوفيش، والذي سيتم طرحه في وقت لاحق خلال هذه السنة في الأسواق.

 

من الأدوار المهمة لسير باتريك ستوارت دوره في فيلم “Star Trek: The Next Generation" الذي ترشح بفضله على جائزة Golden Globe, Emmy و SAG Award. ظهر أيضاً في عدد من الأعمال التليفزيونية مثل “King of Texas”, “Jeffrey, Dune”, Excalibur, L.A. Story, Robin Hood: Men in Tights, Conspiracy Theory, “Extras” , The Lion in Winter, I, Claudius, و Tinker Tailor Soldier Spy، كما وضع صوته على عدد من الشخصيات في كل من “The Simpsons,” “American Dad” و “Family Guy".

أحدث الأخبار السبّاقة