هايسنس هي الراعي الرسمي لكأس العالم روسيا

الأحد 09 نيسان 2017

هايسنس هي الراعي الرسمي لكأس العالم روسيا

 

أعلنت شركة هايسنس في مؤتمر صحفي مشترك عُقِدَ مع الفيفا، أنها ستكون الراعي الرسمي لكأس العالم روسيا ٢٠١٨ ما يجعلها أول ماركة الكترونيات استهلاكية صينية ترعى هذه البطولة.


 وباعتبارها راعي رسمي لكأس العالم، ستشارك هايسنس في مجموعة من الأنشطة التسويقية والاعلانية العالمية لكأس القارات ٢٠١٧ وكأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨ لتصل إلى أكثر من مئتي منطقة في هذه العملية معزّزةً بذلك التعرض العام لهذه العلامة التجارية إلى حدّ كبير.

 

 ستكون هايسنس قادرةً على ربط شعارها مع أحداث الفيفا هذه فضلاً عن أنها ستتمتّع بالعديد من الحقوق الأخرى بما في ذلك الوصول إلى لوحات الاعلانات في الملاعب، الاعتمادات على الشاشة وغيرها من فرص التسويق الابداعية المختلفة داخل الملعب وخارجه خلال الفعاليات.

 

 يرى رئيس مجموعة هايسنس ليو هونغسين أن كأس العالم لكرة القدم هو واحد من أهم الأحداث الرياضية في العالم وتنافسه فقط دورة الألعاب الأولمبية.

 

 وبالنسبة إلى هايسنس، لا تخدم رعاية البطولة المرموقة كفرصة تسويقية ضخمة لهذه العلامة التجارية فقط، بل كمبادرة استراتيجية حاسمة  للمشروع بأكمله.

 

 قال ليو إنه على مرّ السنين، اكتسبت هايسنس الكثير من الخبرة ونمو العلامة التجارية من خلال الرعاية الرياضية. وأعرب عن فخر الشركة بمواجهة التحدي الأكبر مع كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٨ مشيراً إلى أنه يعتقد أن هذا الأمر سيحسّن إلى حدّ كبير الوعي العالمي والقيمة الاقتصادية لهايسنس كعلامة تجارية عالمية.

 

 وأضاف أن كأس العالم يجمع بين أعلى مستوى من المنافسة وبين النفوذ في كرة القدم في جميع أنحاء العالم ما يجعله منصةً مثاليةً بالنسبة إلى الشركة لتكون جزءًا منها.

 

وبالاضافة إلى ذلك، ستقدّم هايسنس خبرتها التقنية ومنتجاتها طوال كأس العالم ٢٠١٨ في الوقت الذي تشارك فيه في مبادرة البحث والتطوير المشتركة مع الفيفا لمواصلة دفع حدود تكنولوجيا العرض.

 

 وبدورها قالت الأمين العام للفيفا فاطمة سمورة انه يسرّ الفيفا الترحيب بهايسنس كونها  الراعي الرسمي لكأس العالم روسيا ٢٠١٨ مضيفةً أن الفيفا يتطلّع إلى العمل مع الشركة لتعزيز المنافسة خصوصاً في الصين حيث تلعب الشركة دور الشركة الرائدة في السوق في مجال الالكترونيات الاستهلاكية وحيث تستمرّ شعبية كرة القدم في النمو.

 

 كما بعث رئيس الفيفا جياني إنفانتينو تهانيه وحماسه للشراكة.

 

وتجدر الاشارة إلى أن على مرّ السنين، قامت هايسنس برعاية العديد من الأحداث الرياضية الكبرى والفرق الشهيرة.