خط سريع بين مسقط ومانشستر

الجمعة 07 نيسان 2017

خط سريع بين مسقط ومانشستر
 
 
من المقرر ان تنطلق رحلات يومية مباشرة بين مسقط ومانشستر إعتباراً من 1 مايو 2017 كأحدث خطوة في برنامج الطيران العُماني، الناقل الوطني لسلطنة عُمان التوسعي.
 
 
وسيتمّ تسيير الخدمة الجديدة التي يعتزم الناقل إطلاقها بين مسقط ومانشستر عبر طائرات الشركة من طراز 200- 330A لتكون بمثابة إضافة إلى الرحلتين اليوميتين المجدولتين من مطار لندن هيثرو؛ ليصبح من خلال هذه الخطوة مطار مانشستر، المطار الوحيد خارج لندن يتوجّه برحلات مباشرة إلى مسقط.
 
 
تقلع الرحلة بين الوجهتين، التي تمتدّ سبع ساعات ونصف، من مطار مسقط الدولي الساعة 14:00 لتصل إلى مانسشتر الساعة 19:05.
 
 
وبهذه المناسبة، اعرب بول جريجورويتش، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، عن انّ توسع خدمات الناقل الوطني في المملكة المتحدة سيتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة السفر المفعمة بالراحة والرفاهية عبر الرحلات المباشرة من سلطنة عُمان إلى شمال إنجلترا بالإضافة الى فرصة السفر عبر شبكة الطيران العُماني الدولية. وأشار الى انّ هذه الخطوة تعكس بوضوح التزام الطيران العماني نحو تطوير شبكة الناقل الوطني الدولية؛ وبالأخص تلبية الطلب المتنامي لمنتجاته وخدماته الجوية الحائزة على جوائز عالمية.
 
 
ويوفّر المسار الجديد بين مسقط ومانشستر الفرصة لـحوالي 22 مليون شخص من مدينة والمناطق المجاورة لها لتجربة السفر المفعمة بالراحة والرفاهية على متن طائرات العماني وكذلك الاستمتاع بالخدمات والمنتجات الرائعة التي ستبهرهم دون منازع. بالإضافة الى ذلك، سيتاح للضّيوف فرصة الاستفادة من الخطّ المباشر إلى سلطنة عُمان وكذلك الخيارات الواسعة من رحلات الرّبط عبر مسقط إلى ما ورائها.