Foumba Together في فورسيزونز سيشيل

الجمعة 07 نيسان 2017

Foumba Together  في فورسيزونز سيشيل
 
 
أنه فندق الفورسيزونز يعود مرة بعد مرة بمفاجآت وعروض مميزة تنقلنا الى عالم من السحر والمفاجآت. وهو اليوم، في جزر السيشل، يكشف عن مرحلة تاريخية تكاد تزول.
 
 
وسط دفء وخضرة الطبيعة، تطل أطلال منزل الكريول القديم، والمعروف باسم فومبا، التي تستقبل أشعة الشمس الأولى كل صباح في خليج بيتيت أنس Petite Anse - مكان حيث سيحظى نزلاء منتجع فور سيزونز سيشيل الآن بفرصة اكتشاف تجربة جديدة تتعلق بالصحة والعافية.
 
 
يقع "فومبا" في الحدائق خلف مطعم كانل Kannel بجانب المسبح، ليعود أدراجه في الزمن وينقل ضيوفه من خلال رحلة فريدة الى الماضي الراقي، ويكشف عن جدران حجرية متفككة جزئيا تمثل محيط الفندق، فيما ينادي المدخل، الضيوف الزائرين إلى النزول إلى ما أصبح الآن حديقة داخلية محاطة بالحجارة.
 
 
ويقدّم فندق فورسيزونز عرض Foumba Together فومبا وهو تجربة تم تصميمها للسماح لتقريب الأزواج بالجسد والروح، بدءا من اليوغا الخاصة لمدّة 60 دقيقة والتأمّل العلاجي ويليها وجبة الإفطار الخاص التي تشمل الفواكه الطازجة المحلية المنشأ، واللبن الزبادي المحلي الصنع وعصير استوائي خاص يساعد على التخلص من السموم في الجسم.
 
 
ولا بدّ من ان يجذب هذا العرض محبي الطبيعة الاستوائية والاستكشافات الجديدة ومحبي التاريخ والحضارات القديمة بالإضافة الى الذين يعتنون بلياقتهم البدنية ويحافظون على صحتهم. من جهة أخرى يوفّر المكان الساحر وفرة من الهدوء في أحضان الطبيعة والاسترخاء بين الأشجار وجنب المياه والتلذذ بما تصنعه هذه الطبيعة الخارقة.
 
 
للراغبين تتوفّر باقة Foumba Together عند الطلب في منتجع السيشل الراقي مع ابلاغ قبل 24 ساعة على الأقل قبل القدوم ابتداءً من الساعة 7.30 صباحاً وذلك بكلفة 315 يورو لكل زوج. وتجدر الإشارة الى إمكانية إضافة ضريبة بقيمة 26.5 بالمئة وبدل خدمة.
 
 
للحجز ا الاستعلام يمكن المراسلة على: Spa.Sey@fourseasons.com