BMW الفئة الخامسة سيدان تصل إلى المملكة

الأحد 09 نيسان 2017

BMW  الفئة الخامسة سيدان تصل إلى المملكة

 

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارت وصول سيارةا  BMW لفئة الخامسة الجديدة كلياً إلى صالات عرضها الأسبوع الماضي


واستقبلت شركة ناغي، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعةBMW في المملكة العربية السعودية، الجيل السابع من سيارةBMW سيدان الفئة الخامسة، الذي يتميّز بطابعه الرياضي الأنيق. وتشمل أهمّ مزاياه الجديدة ديناميكيات معززة، ومجموعة أنظمة مساعدة واتصالية لا تضاهى، إلى جانب نظام تشغيل مبتكر. وتتغنّى سيارة السيدان هذه بشعبيتها الواسعة، ومن المتوقع أن تمنح السائقين في المملكة تجربة قيادة لا مثيل لها.

 

يحدّ التطبيق الصارم لمفهومBMW EfficientLightweight    لتصميم خفيف الوزن، من الاستخدام المتزايد للألمنيوم والفولاذ المتين من وزن سيارة السيدان الفئة الخامسة بمعدل 100 كيلوغرام مقارنةً بسابقتها. ويتميّز الهيكل ذات التصميم الجديد، بمركز ثقل منخفض، وتوزيع الوزن المتساوي الذي تشتهر بهBMW، وخفة وزن الهيكل التي تعزز المرونة الانعطافية، تجربة قيادة ديناميكية رائعة وراحة خلال الرحلات الطويلة. وتضيف خيارات الهيكل المتعددة مثلIntegral Active Steering  مواهب أخرى إلى الرّزمة.

 

وتتوفّر في سيارةBMW الفئة الخامسة الجديدة مجموعة أنظمة مساعدة منها كاميرا ستيريو تعمل مع رادار ومجسّات فوق سمعيّة اختياريّة لمراقبة المنطقة المحيطة بالسيارة، ونظام المساعدة على تجنّب الحوادث والتحذير من التجاوز، ونظام مساعدة تغيير المسار والمحافظة على المسار، وغيرها.

                               

ويولّد محركBMW 530i    الجديد المكوّن من 4 اسطوانات مستقيمة والذي تبلغ سعته لترين عزم دوران أقصى يوازي 350 نيوتن متر وطاقة قصوى تبلغ 252 حصاناً. وتنطلق سيارةBMW 530i   من صفر إلى مئة كلم في الساعة خلال 6.2 ثوان حتى تصل إلى سرعة 250 كلم في الساعة.وستضمّ سيارةBMW 540i الجديدة لدى طرحها المحرك الرائد الذي يولّد قوّة 340 حصاناً، والذي يتألّف من ست أسطوانات مستقيمة تبلغ سعته ثلاثة لترات ويولّد عزماً ييلغ 450 نيوتن متر. 

أحدث الأخبار السبّاقة