حذاء نايكي الجديد من رونالدو

السبت 08 نيسان 2017

حذاء نايكي الجديد من رونالدو

 

في الثاني عشر من أغسطس عام ٢٠٠٣، وصل كريستيانو رونالدو الذي كان يبلغ حينها ١٨ عاماً إلى مانشستر، انجلترا، للانضمام إلى فريقه الجديد.

 

 وتوقّع أن يرتدي الملابس رقم ٢٨ تماماً كما فعل مع ناديه السابق ولكن، كان لمديره أليكس فيرغسون أفكار أخرى. طلب منه أليكس أخذ الرقم ٧ وتفاجأ رونالدو حينها لأنه كان يعرف الرجال الذين ارتدوا هذا القميص.

 

سرعان ما أثبت رونالدو أنه يستحقّ القميص رقم ٧ وطوّر لعبته ولياقته البدنية خلال سنواته في مانشستر. وعن هذا الموضوع، يقول رونالدو إنه كان بداية نجاحه في كرة القدم وإنه لم يحسّن مهاراته فقط بل جسده أيضاً.

 

ويشير إلى أنه في السنوات الخمس التي كان فيها مع مانشستر، تعلّم فن كرة القدم وفاز مراراً مع الفريق وكان ذلك حلماً بالنسبة إليه. وساهم رونالدو بشكل كبير في ثلاث مباريات متتالية في الدوري وحصل على جائزة أفضل لاعب في العالم في عام ٢٠٠٨. وفّرت هذه السنوات التحويلية الالهام للفصل الرابع من حذاء رونالدو:

 

CR7 Chapter 4: Forged for Greatness، حذاء نايكي الجديد من كريستيانو رونالدو.

 

 يُعتَبَر تصميم هذا الحذاء اشارةً إلى الحديد الساخن الذي يتمّ تذويبه ليأخذ شكلاً معيّناً. يشمل الحذاء تدرّج ألوان من الأحمر والبرتقالي إلى النغمات المعدنية.

 

 يضمّ شعارCR7 على الجانب الوسطي الرقم 7 البارز على خلفية حرفيCR ذات النغمات العديدة لتسليط الضوء على انتقال رونالدو إلى الرقم ٧ خلال السنوات السابقة.

 

 أما الكعب، فيضمّ الرقم الروماني 28 ، رقم رونالدو السابق مع بروز الرقمVII من  XVIII اشارةً إلى ظهور الرقم 7 من الرقم 28.

 

 يصبح حذاءCR7 Chapter 4: Forged for Greatness  متاحاً باصدارات Superfly، Vapor وNikeFootball   في ١٠ أبريل الجاري.