كمبينسكي البندقيّة: حقيقة تحاكي الخيال

الخميس 06 نيسان 2017

 كمبينسكي البندقيّة: حقيقة تحاكي الخيال
 
 
 
يقع هذا الفندق البهيج على جزيرة سان كليمنتي الخاصة، على بعد بضعة دقائق قليلة فقط من مراكز الأعمال في البندقية في ايطاليا، ويمكن الوصول إليه فقط عبر رحلة خاصة بالقارب من ساحة سان ماركو الشهيرة.
 
 
على الرغم من أن البندقية مليئة دائما بالآلاف والآلاف من السياح، يعدكم هذا الفندق السحري بالسلام والهدوء، فضلا عن الخصوصية، مما يجعله مثالياً لكل من يريد الاسترخاء والتّمتع بأسلوب حياة فريد.
 
 
وبفضل موقعه المنعزل، قد يكون سان كليمنتي بالاس كمبينسكي فينيس San Clemente Palace Kempinski Venice واحداً من أكثر الأماكن رومانسية على وجه الأرض، مع كل وسائل الراحة المناسبة، وخدمة دافئة ومناظر خلابة تنسيكم كل سبب للقلق. وليس الوصول الى البندقية إلا بأمر السهل أيضا، حيث يمكن الاستمتاع بخدمة نقل مكوكية مجانية خاصة بالقارب كل 30 دقيقة.
 
 
ولن تكون الـ190 غرفة وجناح ساحر في سان كليمنتي قصر كمبينسكي البندقية إلا وسيلة للتمتع الكامل ما وصفه الناس بمودة "البندقية الكلاسيكية". إن المناظر الخلابة للبحيرة الجميلة أو الحديقة القديمة التي تعود إلى قرون في الجزيرة ستجعل صباحكم هنا لا يصدق، في حين أن ثريات مورانو والجدران المغطاة بالحرير وخدمة الواي فاي المجانية ستخلق لكم مزاجاً مثالياً للاسترخاء والبقاء هنا لأطول فترة ممكنة .
 
 
وتجدون أيضاً في هذه الجزيرة الجميلة على شكل دمعة العديد من ملاعب التنس، وحمام سباحة كبير في الهواء الطلق، سطح رائع وشرفة، وغيرها من المجالات التي تزع الحماس بالإضافة الى المطاعم والحانات في جزيرة سان كليمنتي الباهرة.
 
 
 لا تترددوا إذا باختيار هذه البقعة الساحرة لتكون وجهتكم التالية وتأكدوا أنكم لن تكونوا على خطأ ولن تندموا!