عشاء في سماء الدوحة

الخميس 06 نيسان 2017

عشاء في سماء الدوحة
 
 
 
يقدّم فندق فور سيزونز الدوحة، الحائز على جائزة لهندسته الشبيه بالواحة والذي يقع بشكل مثالي على شاطئ خاص في قلب مدينة الدوحة العالمية، أفضل تجربة طهي فريدة هذا العام: "العشاء في السماء" Dinner in the Sky، في مهرجان قطر الدولي للأغذية السنوي QIFF 2017.
 
 
حتى 8 أبريل 2017، تتقدّم فعاليات هذا الحدث بدعوة خبراء الطعام والباحثين عن المغامرة على حد سواء للارتفاع إلى مستويات الطهي الجديدة مع عشاءمن ثلاثة أطباق "يرتقي" فعلياً 50 مترا فوق موقع المهرجان في فندق بارك.
 
 
ومن جهة أخرى، بالإضافة الى الأطباق الفاخرة، يقدّم الفندق مناظر على مدار 360 درجة للمدينة المميزة وأفقها بالإضافة الى الخليج العربي. وتحمل هذه التجربة توقيع مهرجان الطعام الخاص ويمكنها استضافة 22 شخص في آن معاً خلال جولة في السماء لحوالي 40 دقيقة.
 
 
يتميّز عشاء فور سيزونز في السماء بقائمة مكونة من ثلاثة أطباق تشمل الحساء الحلو بالفلفل الحار والحلو المثلج والمجفف ، سمك السلمون المدخن مع كريم الشبت، موتابل الشمندر والخضر الموسمية؛ لحم البقر الطري المشوي مع مستحلب الذرة والخضروات الصغيرة الحجم والزعتر والجوز؛ الدجاج المشوي مع الخضار ؛ ولازانيا الخضار، ؛والشوكولاته البيضاء مع الفاكهة وموس التوت الطازجة، فتات الشوكولاته مع المانجو والتوت .
 
 
أما هذه القائمة فيتم تسعيرها بحوالي 500 ريال قطري. 
 
 
ومن جهة أخرى تتوفر قائمة أخرى أقل كلفة من الأولى يمكن الاستعلام عنها عبر الموقع التالي: dining.doh@fourseasons.com.