ريال مدريد يكتسح الفيسبوك !

الخميس 06 نيسان 2017

ريال مدريد يكتسح الفيسبوك !

 

بلغ عدد الاعجابات لصفحة فريق ريال مدريد على الفيسبوك أكثر من ١٠٠ مليون.

 

 وبذلك، أصبح النادي أول علامة تجارية في العالم تحقّق هذا الانجاز وبرهن النادي تأثيره الاجتماعي الهائل ومكانته الرائدة في العالم الرقمي.

 

وبهدف تعزيز جاذبيته العالمية على الانترنت، رفع فريق ريال مدريد تركيزه على شبكات التواصل الاجتماعي، الهواتف الذكية والمحتوى المرئي والمسموع ما ساهم في تحطيم الأرقام القياسية على وسائل الاعلام الاجتماعية خصوصاً على فيسبوك، أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم.

 

كان نادي مدريد العلامة التجارية الرياضية الأسرع نمواً في عام ٢٠١٦ ليس فقط على الفيسبوك ولكن على جميع منصات الشبكات الاجتماعية.

 

كان لدى ريال مدريد أكثر من ١٫٦ مليار مشاهدة فيديو في عام ٢٠١٦، أكثر من أي منظمة رياضية أخرى في العالم. وفضلاً عن ذلك، نشر النادي ٩ من أصل ١٠ أفضل منشورات على الفيسبوك في ذلك العام ما عزّز تفوّقه على الموقع.

 

ووفقاً للمدير العام للنادي، خوسيه أنخيل سانشيز، ينعكس الحضور الحقيقي الاستثنائي لريال مدريد في هذا الحدث التاريخي ويشجّعه على الاستمرار في العمل لتوطيد مكانته الرائدة على الشبكات الاجتماعية.

 

ويقول إن الفريق لديه علاقة رائعة مع فيسبوك وفريق الادارة الاستراتيجية الخاص به ما سمح للفريق بناء قاعدة جماهرية قوية وملتزمة للغاية.

 

 وتجدر الاشارة إلى أن ريال مدريد ملتزم التزاماً راسخاً مع فيسبوك وهو مكرّس لتوسيع هذا التعاون على جميع المنصات بما في ذلك انستغرام، FB Messenger وOculus.